رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فحص طبى لمحمد هانى.. ومعلول يبدأ جلسات العلاج الطبيعى

على معلول
على معلول

يخضع محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم؛ لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي.

واشتكى هاني من حالة إجهاد عضلي، واكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس، فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المران ومدى جاهزيته للتواجد مع الفريق.

وكان محمد هاني، قد شارك كبديل في مباراة النجم الساحلي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي بتونس في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر يحدد الجهاز الطبي للأهلي اليوم موعد انتظام صالح جمعة لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية بعد تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وتنفيذه برنامجا تأهيليا اشتمل على جزء بدني وجلسات في الجيم.

وكان صالح جمعة قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية وخضع لبرنامج تأهيلي تمهيدا للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تشهد مشاركة الفريق في العديد من المواجهات ما بين مسابقة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري العام.

فيما يواصل حمدي فتحي، لاعب الأهلي والذي أجرى مؤخرا جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة.

وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق على الاطمئنان على حالة اللاعب بعد عودة الفريق من تونس، ومتابعة برنامجه العلاجي الذي يقوم بتنفيذه وفقا لتعليمات الخبير الألماني هيرمان ماير الذي أشرف على علاجه.

كما بدأ على معلول أمس تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي، للتعافي من الإصابة التي لحقت به، في مباراة النجم الساحلي الماضية، بعد أن كشفت الأشعة التي أجراها بعد العودة من تونس عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة.

يذكر أن الأهلي، يؤدي مرانه مساء اليوم علي ملعب التتش في ختام استعداداته لمواجهة بني سويف في دور الـ32 ببطولة كأس مصر والمقرر لها غدا الثلاثاء.

وعقب نهاية المران يعلن لسويسري رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت استعدادا لمواجهة غد.