رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الننى يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات مع بشكتاش أمام قيصرى سبور بالدورى التركى

محمد النني
محمد النني

يلتقي نادي بشكتاش التركي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، نظيره قيصري سبور على ملعب "فودافون أرينا"، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري التركي.

 

ويسعى بشكتاش لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها مؤخرًا، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث حقق الفوز في آخر 4 مباريات بالدوري التركي.

 

ويأمل محمد النني في مواصلة تألقه، وقيادة بشكتاش نحو تحقيق الفوز الخامس على التوالي، في محاولة منه لاقتحام المربع الذهبي، والتتويج بلقب الدوري التركي هذا الموسم.

 

في المقابل، يرغب فريق قيصري سبور في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل الهروب من منطقة الهبوط.

 

ويحتل بشكتاش المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 21 نقطة، خلف سيفاس سبور صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد قيصري سبور في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

 

جدير بالذكر أن محمد النني يُعد محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، حيث أشارت التقارير الصحفية إلى رغبة ريال بيتيس الإسباني في ضمه.

 

يذكر أن النني قد انتقل إلى صفوف بشكتاش التركي خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أرسنال لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

 

في حين انتقل النني إلى صفوف أرسنال في 2016، قادمًا من بازل السويسري مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني، ويرتبط بعقد مع الجانرز حتى عام 2022.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة.

 

وكان نادي بشكتاش قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فودافون أرينا"، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وودّع فريق بشكتاش بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعدما خسر المباريات الأربع التي خاضها في مرحلة المجموعات، قبل أن يفوز في الجولة الخامسة.