رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لاعبو الزمالك يهددون بعدم خوض التدريبات بعد فسخ عقد النقاز

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 11:01 ص
 الزمالك
الزمالك
مروة أسامة
طباعة
هدد عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدم نزول التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الإثنين، التي من المقرر أن تُقام في تمام الساعة السادسة مساءً. 
 
وعلم "الكابتن" بوجود حالة ثورة داخل الفريق؛ بسبب تأخر المستحقات، حيث اشترط لاعبو الزمالك عدم خوض التدريبات إلا بعد الجلوس مع رئيس النادي المستشار مرتضي منصور، من أجل المطالبة بمستحقاتهم المتأخرة.

كما علم "الكابتن" وجود حالة من الغضب بعد تجاهل أمير مرتضي المشرف العام على الفريق لهم وعدم التواصل معهم وحل الأزمات الموجودة داخل الفريق.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت ضربة موجعة لجماهير نادي الزمالك؛ بسبب إعلان حمدي النقاز، الظهر الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، فسخ تعاقده مع الزمالك، والتقدم بشكوى في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "فيفا".

وكتب حمدي النقاز عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" : "تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد، وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو إثنين. أشكر الجماهير الكبيرة على مساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتي".

وطلب النقاز من أنيس بن ميم، المحامي الخاص به، التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي الزمالك يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة. 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر تأجيل حسم مصير الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق للأبيض، لمدة 24 ساعة، بعد الاجتماع الذي تم عقده أمس الأحد.

واستقر المجلس على تأجيل القرار لمدة 24 ساعة، لحين وصول بعثة الفريق من الكونغو، عقب خوض مباراة مازيمبي الكونغولي، والاجتماع مع الصربي ميتشو.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ads