رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محامي النقاز يكشف لـ"الكابتن" تفاصيل فسخ التعاقد مع الزمالك وموقف اللاعب القانوني

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 03:45 ص
حمدي النقاز
حمدي النقاز
أحمد أشرف
طباعة
أعلن حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

النقاز يعلن فسخ التعاقد مع الزمالك

وكتب النقاز عبر حسابه على انستجرام " تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر او اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة على مساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتي".

وكان أنيس بن ميم، المحامي الخاص باللاعب قد كتب على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " قام اللاعب حمدي النقاز بفسخ عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد، وعليه أصبح اللاعب حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد".

وتابع محامي اللاعب " كما تم إيداع شكوى إلى الفيفا للمطالبة بمستحقاته المتخلدة على ذمة ناديه".

محامي النقاز يكشف تفاصيل فسخ التعاقد

وتواصل "الكابتن" مع محامي اللاعب الذي كشف عن عدم دفع إدارة النادي راتب اللاعب لأكثر من 3 أشهر، مشيرا إلى أنه أرسل خطابا رسميا لإدارة النادي بتاريخ 12 نوفمبر الماضي وفق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم لكن النادي لم يحرك ساكنا وتجاهل الخطاب المقدم.

وأوضح محامي اللاعب، أنه بعد انتهاء المهلة القانونية التي حددها "الفيفا" دون حصول اللاعب على مستحقاته يصبح من حقه فسخ التعاقد من طرفه ويصبح حرا.

وأكد أنيس بن ميم، محامي اللاعب، بأنه كان يرحب بحل الأزمة مع إدارة الزمالك لكنه لم يشعر بأي رغبة من جانب الإدارة في إيجاد حل للموضوع خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الإدارة كانت دائما ما تتعمد تجاهل التواصل مع اللاعب.

وعن حقيقة تلقي اللاعب عروضا أخرى، أشار محامي اللاعب إلى أنه لم يفتح معه الباب بشأن المناقشات للعروض.

وأوضح محامي اللاعب، أن النقاز سينهي إجراءات مغادرة القاهرة خلال ساعات قليلة.

ads