رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محامى حمدى النقاز يكشف كواليس فسخ التعاقد مع الزمالك

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 04:00 ص
حمدي النقاز الظهير
حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
كشف أنيس بن ميم، محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب فسخ تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وأوضح محامي النقاز، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": تم فسخ عقد اللاعب بسبب تاخر دفع الرواتب لأكثر من ثلاث شهور، وتم إخطار النادي بخطاب رسمي وفق لوائح الفيفا لكن النادي لم يحل الأمر.

وأضاف: انتهت المهلة القانونية دون أن يحصل اللاعب على مستحقاته، مؤكدًا اليوم تم فسخ التعاقد وتم إيداع شكوى للفيفا للمطالبة بالمستحقات.

 عاجل.. حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك ويقدم شكوي للفيفا


أعلن التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، عن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بسبب عدم حصوله على مستحقاته. 

وقرر النقاز فسخ تعاقده رسميا من طرف واحد والرحيل عن الزمالك.

وكتب حمدي النقاز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " إنستجرام" :" تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة على مساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتي".

وعلم "الكابتن" أن النقاز طلب من أنيس بن ميم المحامي الخاص به التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،  ضد نادي الزمالك يطالب فيها بمستحقاته. 


وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر تأجيل حسم مصير الصربي ميتشو المدير الفني للفريق لمدة 24 ساعة بعد الاجتماع الذي تم عقده الأحد.

واستقر المجلس على تأجيل القرار لمدة 24 ساعة لحين وصول بعثة الفريق من الكونغو عقب خوض مباراة مازيمبي الكونغولي والاجتماع مع الصربي ميتشو.

وكان الزمالك قد خسر بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ads
ads