رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب استون فيلا يتحدث عن تألق تريزيجيه ويكشف سبب عدم الدفع به اساسيا

تريزيجيه
تريزيجيه

تحدث دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، عن تألق الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضمن الجولة 14 من البريميرليج.

وكان تريزيجيه قد شارك بديلا في الدقيقة 18 بعد إصابة الهولندي أنور الغازي.

وقال سميث في تصريحات صحفية " تعرض أنور الغازي لإصابة في الركبة، قررت إخراج أنور الغازي واستبداله بتريزيجيه".

وأضاف " دفعت بالغازي أساسيا لكونه كان يلعب بشكل جيد للغاية في الجولة الماضية وكان يضغط بشكل مميز على مانشستر يونايتد قبل هدف جيريليش".

وأضاف " تريزيجيه كان رائعا اليوم وأدى المهمة التي كنت أتوقعها منه".



قال لاعب فريق أستون فيلا محمود حسن تريزيجيه، إن  ناديه عليه المضي قدمًا بعد تعادلهم في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك تريزيجيه كبديل في الدقيقة 18 بعد إصابة زميله أنور الغازي، وقدم أداءً مميزًا حيث سجل هدفًا ولكن تم إلغاؤه بسبب التسلل وصنع فرصة هدف محقق.

تريزيجيه، قد سجل هدف بعد تمريرة داخل منطقة جزاء فريق مانشستر يونايتد، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد، وجود شبهة تسلل على اللاعب جيرليش.
 

وشهدت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الجولة الـ14 من البريميرليج، خروج اللاعب الهولندي أنور الغازي للإصابة ونزول اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه.

وكان الغازي قد شعر بآلام على مستوى العضلة الخلفية وخرج من الملعب محمولاً من الجهاز الطبي بعد الألم الذي تعرض له في العضلة الخلفية.
 

وكان تريزيجيه قد بدأ اللقاء من على مقاعد البدلاء ولم يشارك منذ البداية للمباراة الثانية على التوالي.

وسجل جيرليش، هدف أستون فيلا الأول في الدقيقة الـ11، بطريقة أكثر من رائعة بعد تسديدة على الحارس ديفيد دي خيا.

وعادل اللاعب راشفورد، النتيجة في الدقيقة الـ42، بعد خطأ فادح من لاعبي أستون فيلا.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول أضاع تريزيجيه فرصة الهدف الثاني لفريقه بعد تسديده كرة قوية في القائم.

وتواجد محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، ثنائي المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف أستون فيلا، على دكة البدلاء خلال اللقاء الذي يجمع فريقهم بنظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ14 الدوري الإيطالي، ويستمر تريزيجيه والمحمدي على دكة البدلاء للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة نيوكاسل في الجولة الماضية.