رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مرتضى" عن مستحقات لاعبيه "محدش ليه فلوس عندي وسنجلس مع ميتشو غدا"

الكابتن

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أسفه بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

 

وقال رئيس الزمالك من خلال فيديو تم بثه عبر موقع "اليوتيوب": "اجتمعنا في مجلس الإدارة واتخذنا قرارات، سنجلس غداً الاثنين مع ميتشو عقب عودته من الكونغو، هناك ظروف معينة تخص المدرب ولن يجوز أن أتحدث فيها إلا بعد أن أحصل على إذنه".

 

وتابع: "بالنسبة للاعبين ليس هناك لاعب له مستحقات لدى النادي، وهناك لاعب كان يحصل على 3 مليون جنيه ثم طلب تعديل عقده وأصبح 10 مليون جنيه، بجانب إصراره على بدل السكن الشهري البالغ 10 آلاف جنيه رغم امتلاكه لفيلا في القاهرة، هذا اللاعب الآن في طي النسيان".

 

وأكمل: "أحذر اللاعبين الذي يؤثر عليهم الغرور بسبب الأموال والشهرة، الحياة ليس لها أمان، هذا اللاعب لا يلعب في أي ناد حالياً، وأرجو أن يتخذه اللاعبون مثال".

 

وواصل رئيس الزمالك: "في شوية عيال بيدعوا علينا علشان نتغلب".

 

وكان الزمالك خسر أمس السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مفاجأة مهمة في مصير ميتشو

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية فيما يتعلق بالصربي ميتشو المدير الفني للفريق وما حدث قبل مباراة مازيمبي الكونغولي بالأمس.

 

وأكد المصدر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك وصلت له معلومة خطيرة حول موقف لاعبي الفريق وتضامنهم مع المدرب الصربي بعد الخسارة في مواجهة الأمس.

 

وأشار المصدر إلى أن مرتضى وصلت له معلومة أن المدرب مصاب بمرض خطير جدًا، وأن ميتشو أبلغ اللاعبين في المحاضرة الأخيرة لهم قبل مباراة مازيمبي الكونغولي أنه مصاب بمرض العصر.

 

وأوضح أن لاعبي الفريق تضامنوا مع ميتشو بعد المباراة بسبب هذا الأمر وحرصوا على تقديم المساندة له من الناحية المعنوية.

 

عقوبات على اللاعبين

سادت حالة من الغضب الشديد لدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تجاه لاعبي الفريق على خلفية ما حدث بالأمس عقب مباراة مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

 

وجاء غضب الإدارة على خلفية قيام عدد كبير من لاعبي الفريق بالكتابة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ودعم المدرب ورفض رحيله وهو ما أثار غضب مجلس الإدارة بشكل كبير.

 

رئيس الزمالك تحدث مع أعضاء مجلس الإدارة في الساعات الماضية وأبلغهم بتوقيع عقوبات على اللاعبين وأكد لهم أن ما فعلوه غير مقبول على الإطلاق والتدخل في صلاحيات الإدارة.

 

ويرى رئيس الزمالك أن لاعبي الفريق إذا كانوا يريدون إبلاغ الإدارة بأي أمر فهناك كابتن للزمالك مهمته فعل ذلك وليس الكتابة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماع وحشد الرأي العام.

 

إدارة الزمالك ترى أن ما فعله اللاعبين بمثابة ضغط على المجلس وهو ما جعلهم في حالة غضب شديدة ورغبة في إقالة المدرب الفني من منصبه.