رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يخطط لضم مدافع ليستر سيتى بسبب ليفربول

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في إبرام صفقة دفاعية جديدة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ويعاني المان سيتي، حامل اللقب، من تراجع النتائج هذا الموسم، والتي قد تكون بسبب الإصابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق، أبرزها المدافع إيمريك لابورت.

 

صفقات مانشستر سيتي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «التايمز» الأمريكية، فإن الإسباني بيب جوراديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يستهدف التعاقد مع التركي شالار سويونجو، مدافع ليستر سيتي.

 



وأشارت الصحيفة إلى رغبة جوارديولا في الحصول على خدمات سويونجو، خلال الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير، لتعويض رحيل فينيسنت كومباني، الذي غادر الفريق السماوي بعد نهاية عقده في شهر مايو الماضي، وعودته إلى ناديه السابق أندرلخت البلجيكي.

 

ويقدم المدافع التركي، صاحب الـ23 عامًا، مستويات جيدة رفقة ليستر سيتي، حيث يتميّز بقوته البدنية وقدرته على بناء الهجمات، تحت قيادة مدربه بريندان رودجرز.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يأتي ذلك بعدما وقع مانشستر سيتي في فخ التعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، خلف ليفربول المتصدر برصيد 40 نقطة، أي بفارق 11 نقطة كاملة.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره بيرنلي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يذكر أن مانشستر سيتي قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، بعد تنافس شرس مع ليفربول في الموسم الماضي، حيث احتل الريدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 97 نقطة، خلف السيتيزينز المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، ليتكرر هذا الصراع بينهما في الموسم الجاري.