رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقوبات على لاعبى الزمالك بسبب دعم ميتشو على إنستجرام

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

سادت حالة من الغضب الشديد لدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تجاه لاعبي الفريق على خلفية ما حدث بالأمس عقب مباراة مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء غضب رئيس النادى على خلفية قيام عدد كبير من لاعبي الفريق بالكتابة عبر حساباتهم الشخصية على إنستجرام ودعم المدرب ورفض رحيله وهو ما أثار غضب مجلس الإدارة بشكل كبير.

توحدث رئيس الزمالك مع أعضاء مجلس الإدارة في الساعات الماضية وأبلغهم بتوقيع عقوبات على اللاعبين وأكد لهم أن ما فعلوه غير مقبول على الإطلاق والتدخل في صلاحيات الإدارة.

ويرى رئيس الزمالك أن لاعبي الفريق إذا كانوا يريدون إبلاغ الإدارة بأي أمر فهناك كابتن للزمالك مهمته فعل ذلك وليس الكتابة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماع وحشد الرأي العام.

وترى إدارة الزمالك أن ما فعله اللاعبون بمثابة ضغط على المجلس وهو ما جعلهم في حالة غضب شديدة ورغبة في إقالة المدرب الفني من منصبه.

وتضاربت الآراء على مصير الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمس السبت أمام مازيمبي الكونغولي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

ويرى البعض ضرورة بقاء ميتشو مع الزمالك ومنحه الفرصة الأخيرة، خاصةً أن الأبيض يستعد لمواجهة فريق الشرقية يوم الأربعاء في كأس مصر، وبعدها يواجه بريميرو دي أوجوستو يوم السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويعقد ظهر اليوم الأحد، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا لحسم مصير الصربي ميتشو.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الواحدة ظهر اليوم من مطار لوبومباشي الكونغولية وستهبط ترانزيت لمدة ساعة ونصف الساعة في مطار مالاوي بعدها ترانزيت ساعتين في مطار أديس أبابا وتصل القاهرة في الواحدة والنصف فجرا.