رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يضع شرطًا لبيع الننى إلى بشكتاش نهائيًا

محمد النني
محمد النني

يحوم الغموض حول مستقبل نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف بشكتاش التركي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن محمد النني محل اهتمام نادي ريال بيتيس الإسباني وميلان الإيطالي مؤخرًا، إلا أن وكيل اللاعب نفى تلقيه عروضًا من الروسونيري.

 

وفي السياق ذاته، أفادت صحيفة «صن» الإنجليزية، بأن نادي أرسنال وضع شرطًا لبيع النني نهائيًا لفريق بشكتاش، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن بشكتاش دخل في مفاوضات مع أرسنال لشراء النني نهائيًا، إلا أن النادي اللندني طلب الحصول على 20 مليون يورو، مقابل السماح برحيل لاعبه.

 

وقد يكون هذا المبلغ عائقًا في طريق إتمام الصفقة، لا سيما أن النني لا يفكر في بيعه في الوقت الحالي، حيث يُفضّل الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري.

 

يذكر أن النني قد انتقل إلى صفوف بشكتاش التركي خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أرسنال لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

 

في حين انتقل النني إلى صفوف أرسنال في 2016، قادمًا من بازل السويسري مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني، ويرتبط بعقد مع الجانرز حتى عام 2022.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بينما يحتل بشكتاش المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 21 نقطة.

 

يذكر أن نادي بشكتاش قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فودافون أرينا"، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وودّع فريق بشكتاش بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعدما خسر المباريات الأربع التي خاضها في مرحلة المجموعات، قبل أن يفوز في الجولة الخامسة.