رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

18 لاعبًا فى قائمة المقاصة استعدادًا لمواجهة فاركو

 مصر المقاصة
مصر المقاصة

اختار أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة بنادى مصر للمقاصة، 18 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة الكبري، استعدادا لمباراة فاركو المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف مساء غد الإثنين باستاد السلام في دور الـ32 ببطولة كأس مصر. 

وضمت قائمة المقاصة كلا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد ياسين وعاصم سعيد وأحمد مودي وعصام صبحي ومحمد مسعد وخالد أوتشو ومحمد رمضان وحسني فتحي وصلاح عاشور وشميلس بيكلي وأودو موسيس ومحمد إبراهيم وصلاح أمين ومصطفى شبيطة وعمرو مرعي وعبدالله مجدي.

وأدى فريق المقاصة تدريبه صباح اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، وعقب المران اختار ميدو قائمة اللاعبين المختارين للمباراة للدخول في المعسكر المغلق.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بمصر للمقاصة قد أدوا تدريبات بدنية شاقة خلال مران اليوم السبت لزيادة معدلات اللياقة البدنية لهم، فى إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو فى كأس مصر.

ويخوض فريق المقاصة تدريباته على فترتين صباحية، يتم التركيز خلالها على النواحى البدنية، ومسائية على الجوانب الخططية والتكتيكية.

وخسر مصر المقاصة من نظيره حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

أحرز هدفي الحدود عمرو الحلوانى في الدقيقة 31، ثم في الدقيقة 77 سجل أحمد شرويدة، بينما سجل النيجيرى إيدو موسيس مهاجم المقاصة هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 79 من اللقاء.