رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
كراسنودار
1
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
جارية الان
0
إسطنبول باشاكشهر
0
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

الاهلى يدخل معسكرًا غدًا وبرنامج خاص لتأهيل على معلول

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 12:13 م
على معلول
على معلول
شيماء أبوقمر - محمد الدكر
طباعة
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقا غدا الإثنين؛ استعدادا لمواجهة بني سويف المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح اليوم الأحد بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت بعد العودة من تونس عقب خوض مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي جلسة فنية خاصة مع اللاعبين اليوم الأحد، قبل انطلاق المران الصباحي حيث ركز المدير الفني خلال المحاضرة على مطالبة اللاعبين بضرورة إغلاق الملف الإفريقي بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي، خاصة أن الفريق مقبل علي مباراة مهمة أمام بني سويف.

وأكد فايلر للاعبين أن مسابقة كأس مصر تبقى ذات طبيعة خاصة؛ نظرا لأنها لا تقبل القسمة على اثنين، ولا تمتلك الأندية فرصة التعويض فيها، فضلا عن المفاجآت التي تشهدها أدوارها الأولى وتحديداً للفرق الكبيرة.

وشدد فايلر خلال الجلسة أيضا على ضرورة عدم الانشغال بأي أمور تتعلق بالملف الإفريقي ومباراة الهلال السوداني المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأن يكون التركيز موجها فقط لمباراة بني سويف من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة.

على جانب آخر يبدأ علي معلول مدافع الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة الذي تعرض له في مباراة النجم الساحلي التونسي، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث يحتاج اللاعب إلي فترة زمنية تمتد من عشرة أيام إلي أسبوعين وفقا لحالة اللاعب واستجابته للعلاج.

وكان معلول قد غادر مباراة النجم الساحلي التونسي متأثرا بالإصابة، وأجرى أشعة أمس السبت أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة يستوجب العلاج والتأهيل خلال الفترة الزمنية السابق ذكرها.


ads
ads