رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الدورى الإنجليزي اليوم الأحد 1-12-2019

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

تستكمل اليوم الأحد، مباريات الدوري الإنجليزي الجولة الرابعة عشرة، حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي.

 

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وتُقام مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا في السادية والنصف مساء اليوم الأحد، على أن تُذاع على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى المان يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل مع شيفيلد يونايتد بنتيجة 3–3، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية، قبل أن يتعرض لهزيمة غير متوقعة أمام إستانا بطل كازاخستان بنتيجة 1–2، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، في محاولة منه لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ومن المتوقع أن يشارك محمود تريزيجيه في مباراة اليوم، بعدما تعافى من الإصابة العضلية المزدوجة التي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام جزر القمر، التي أُقيمت يوم 18 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وكان تريزيجيه قد غاب عن مباراة أستون فيلا الماضية أمام نيوكاسل يونايتد، حيث تواجد على مقاعد البدلاء في اللقاء الذي انتهت بفوز الفيلانز بثنائية نظيفة، في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

 

مباراة أرسنال ونورويتش سيتي

في حين يحل فريق أرسنال ضيفًا على نظيره نورويتش سيتي، على ملعب "كارو رود"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، على أن تُذاع أيضًا على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى أرسنال لتحقيق أول انتصار عقب إقالة أوناي إيمري، المدير الفني السابق للفريق من أجل استعادة الثقة والبدء في تصحيح مسار الفريق بالفترة المقبلة؛ بينما يرغب فيدي لونينبرج، المدير الفني الجديد للفريق في إثبات جدارته بقيادة الفريق والتخلص من آثار الهزيمة الأخيرة بالدوري الأوروبي ضد أينتراخت فرانكفورت.

 

ومن جانبه يرغب فريق نورويتش سيتي في استغلال عدم الاستقرار في الفريق اللندني ومحاولة خطف الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الصراع على الهبوط لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

 

مباراة ليستر سيتي وايفرتون

ويستضيف فريق ليستر سيتي نظيره إيفرتون على ملعب "كينج باور ستاديوم" في تمام الرابعة عصرًا، على أن تُذاع المباراة على قناة beIN SPORT HD 7.

 

ويسعى ليستر سيتي لمواصلة طريق الانتصارات من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز الوصافة وتحقيق أفضل إنجاز لهم منذ التتويج بلقب الدوري في 2016؛ بينما يرغب إيفرتون لتجاوز آثار الهزيمة الأخيرة أمام نورويتش سيتي وتحقيق انتصار يبعده عن المنافسة على الصراع على الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

 

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة؛ فيما يأتي فريق نورويتش سيتي بالمركز الـ18 برصيد 10 نقاط.

 

مباراة وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد

كما يتلقي فريق وولفرهامبتون نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب "مولينيو"، في تمام الرابعة عصرًا، وذلك على قناة beIN SPORT HD 7.

 

ويحتل وولفرهامتبون المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، متفوقًا على شيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع بفارق نقطة واحدة فقط.