رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة الاهلي إلى فايلر بعد الخسارة امام النجم

رينيه فايلر
رينيه فايلر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للخسارة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر فيس بوك رسالة إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق " نثق بك".

وتلقى المارد الأحمر الخسارة الأولى له تحت قيادة المدرب السويسري بعدما لعب 8 مباريات تحت قيادته في جميع البطولات.





تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخسارة الأولى تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، عقب الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض المارد الأحمر للخسارة مباراة أمس بعد خطأ تحكيمي فادح عندما حصل أيمن أشرف مدافع المارد الأحمر على البطاقة الحمراء بعد مرور 12 دقيقة فقط من بداية المباراة، ليستكمل الأهلي اللقاء بعشرة لاعبين فقط ويتلقى الهزيمة الأولى.

وأصبح المارد الأحمر ضحية الأخطاء التحكيمية القاتلة خلال مواجهاته الأفريقية ضد الفرق التونسية وتحديدا الترجي والنجم الساحلي.

ونستعرض أبرز الأخطاء التحكيمية التي تسببت في إقصاء الأحمر في العديد من المناسبات أمام التوانسة.

ركلة جزاء غير محتسبة وإيقاف بركات

في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2007، ذبح الحكم الكاميروني رافائيل ديفين النادي الأهلي أمام النجم الساحلي وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح محمد بركات قبل أن يمنحه بطاقة صفراء منعته من خوض مباراة العودة بالقاهرة.


العرجون يذبح الأهلي في الإياب

في لقاء الإياب تعرض الأهلي لظلم تحكيمي جديد، حيث تغاضى المغربي عبد الرحيم العرجون عن احتساب ركلتي جزاء لصالح محمد أبو تريكة وأحمد شديد قناوي ليهدي النجم اللقب بعدما انتصر بنتيجة 3-1.



يد إينرامو وطرد بركات

في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2010، تعرض الأهلي للظلم التحكيمي مجددا عن طريق الغاني جوزيف لامبتي الذي تم شطبه من سجلات الكاف.

واحتسب الحكم الغاني هدفا للترجي من لمسة يد واضحة كما منح محمد بركات البطاقة الحمراء.