رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترجي التونسي يهزم الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

الترجي التونسي
الترجي التونسي

حقق فريق الترجي التونسي، فوزًا غاليًا خارج الديار، بتغلبه على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح أنيس البدري، التسجيل في الدقيقة الثامنة، بعد عرضية رائعة من الإيفواري إبراهيما واتارا، قبل أن يتمكن الأخير، من إحراز الهدف الثاني للفريق التونسي، في الدقيقة 15، من زمن الشوط الأول.

وألغي حكم المباراة، هدفًا سجله الليبي سند الورفلي، في حدود الدقيقة 73، وذلك بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة، رفع الترجي، رصيده إلى 3 نقاط، بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل الجزائري، صاحب المركز الثاني. وجاء فيتا كلوب الكونغولي، دون رصيد من النقاط، يليه الرجاء المغربي، في المركز الرابع.

صن داونز يدك شباك بيترو أتليتكو بثلاثية

حقق فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (لوكاس موريبي)، بالعاصمة بريتوريا، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح ماوريسيو أفونسو، التسجيل مبكرًا - لحامل لقب نسخة عام 2016 - في الدقيقة السابعة، ثم أضاف موتجيكا ماديشا، الهدف الثاني، في الدقيقة 29، قبل أن يحرز سفيليلي موخوليزي، الهدف الثالث، في الدقيقة 76، من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، رفع صن داونز، رصيده إلى 3 نقاط، ليتصدر مجموعته. بينما يتذيل بيترو أتلتيكو، مجموعته دون رصيد من النقاط.

فوز صعب لشبيبة القبائل على فيتا كلوب

حقق فريق شبيبة القبائل الجزائري، فوزًا صعبًا على حساب ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب (1 نوفمبر)، بمدينة تيزي أوزو، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل توفيق عدادي، هدف الفوز للفريق الجزائري، في الدقيقة 66، من عمر المباراة، من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.