رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الزمالك يدعمون ميتشو بعد ثلاثية مازيمبي "صور"

ميتشو
ميتشو

أعلن عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دعمهم للصربي ميتشو المدير الفني للفريق وذلك عقب خسارة الفارس الأبيض أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر عدد من اللاعبين عبر حساباتهم على انستجرام وتويتر، صور المدرب الصربي ورسالة " جميع اللاعبين يدعمون ميتشو، وسيظلون بجانبه بجواره".

وكان ميتشو قد ارتبط اسمه بالرحيل عن الزمالك عقب خسارة الفريق الأبيض أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كوبر والمعلم مرشحان لتدريب الزمالك بعد رحيل ميتشو

اقترب الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، من الرحيل بعد الخسارة بثلاثية نظيفة عصر اليوم السبت، أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا، ومع اقتراب رحيله تم طرح أسماء أمام الإدارة البيضاء لتختار منها من يتولى القيادة الفنية خلفًا لميتشو، ومن المقرر أن يتم حسم ملف المدير الفني في الاجتماع الطارئ الذي سيعقد غدًا الأحد بمقر النادي، بعد خسارة الفريق أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة من الأهداف في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

دخل قائمة المرشحين الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، حيث سلط عليه الضوء ليتولى تدريب فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، ويأتي الاقتراح مع تولي أسامة نبيه منصب المدرب المساعد، بنفس الجهاز المعاون للمنتخب الوطني الأول في مونديال روسيا 2018، كما رشح البعض اسم المعلم حسن شحاتة لتولي تدريب الزمالك واستغلال خبراته الكبيرة وعلمه بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق.

من جهته، أكد الصربي ميتشو أن الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش خلال مباراة مازيمبي الأخيرة أثرت على الفريق في المباراة، وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن اللاعبين الذين بدأ بهم اللقاء هو القوام الأساسي للفريق رغم بعض الغيابات، مشيرًا إلى أن أزمة الفريق كانت في أطراف الملعب.

وأضاف ميتشو: "مازيمبي فريق كبير واستغل الفرص لكن الهدف الثاني من تسلل واضح والزمالك أهدر عددًا من الفرص كانت كفيلة بتعديل النتيجة"، وتابع: "لعبنا الشوط الأول بطريقة جيدة رغم أن عامل الأرض والجمهور كان ضد الفريق لكن الفريق فقد توازنه بعد الهدف الثاني".