رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة سموحة مكتملة في مواجهة طلائع الجيش

حسام حسن
حسام حسن

مباراة سموحة ضد طلائع الجيش

أعلن حسام حسن المدير الفني لسموحة، عن اختيار 20 لاعبا، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لملاقاة طلائع الجيش.

ويستضيف سموحة نظيره الطلائع، بعد غد الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

وجاءت اختيارات التوأم كالتالي:

 الهانئ سليمان وعمر صلاح، ومحمد كوفى وأحمد جمال، وكريم يحيى وأحمد أبو الفتوح، وفارس مجاهد وشريف رضا، ومحمد الترهوني ومحمد نادي، ورجب نبيل وأحمد حمص، ويوسف ديوب ومحمود حليمو، وإسلام جمال وإسلام الفار، وحسام حسن ورونالدو وانجا، ومحمود فهمي وإيمومو.

ويحتل سموحة حاليا المركز العاشر برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة وحيدة، ومثلها خسارة، فضلا عن التعادل في ثلاث مناسبات.

أما الطلائع الذي يقوده فنيا طارق يحيى خلفا للبرازيلي سيرجيو فارياس، فيأتي في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، من 4 تعادلات، وهزيمة وحيدة، أما الفوز لم يتذوقه حتى الآن.

ويذكر أن مؤجلات الجولة السادسة للدوري قد انتهت اليوم، بمواجهة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، والتي حسمها زعيم الثغر لصالحه بثلاثية نظيفة، سجلها محمود رزق وإيمانويل أوكوي ورزاق سيسيه، في الدقائق الـ21 و41، و51 من عمر المباراة.

سيد البلد في المربع الذهبي

وبهذه النتيجة أصبح الاتحاد السكندري، يمتلك 10 نقاط وضعته في المربع الذهبي، وتحديدا المركز الرابع، بنفس الرصيد من النقاط مع الزمالك.

أما الإسماعيلي تجمد رصيده عند 6 نقاط، في المركز الثاني عشر، وما زال لديه مواجهة مؤجلة أمام طنطا تقام يوم الأربعاء القادم، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

موعد القمة وكاس مصر

ومن المقرر أن تعلن لحنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي، عن باقي جدول مباريات الدوري، في الدوري الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، فضلا عن موعد الدربي بين الأهلي والزمالك، والمؤجل من الجولة الرابعة للدوري، حسبما أعلنت المسابقات في وقت ماضي.

وتنطلق بعد غد الاثنين مباريات دور الـ32 بكأس مصر وتستمر حتى يوم الأحد القادم.

ويواجه سموحة فريق العبور بالقليوبية، يوم الجمعة القادم، أما طلائع الجيش فلديها دكرنس السبت المقبل.