رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوداد المغربي يتعادل مع اتحاد العاصمة بدوري ابطال افريقيا

الوداد البيضاوي المغربي
الوداد البيضاوي المغربي

تعادل فريق الوداد البيضاوي المغربي، مع مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (مصطفى تشاكر) بالبليدة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل عبدالكريم زوري، هدف التقدم لاتحاد العاصمة، في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، قبل أن يتمكن بديع أوك، من خطف هدف التعادل للوداد، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، ليحصل كلا الفريقين على نقطة واحدة.

ومن المنتظر، أن تجرى المباراة الثانية، عن المجموعة ذاتها، في التاسعة مساءً، حيث يستضيف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي، على ملعب (لوكاس موريبي)، بالعاصمة بريتوريا.

التعادل الإيجابي سيد الموقف بين أول أغسطس وزيسكو يونايتيد

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة بريميرو دي أوجستو الأنجولي، وضيفه زيسكو يونايتيد الزامبي، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح مابولولو، التسجيل مبكرًا للفريق الانجولي، في الدقيقة التاسعة، لكن كليمنت مويبي، أدرك التعادل لزيسكو، في الدقيقة السادسة عشرة، من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، تقاسم بريميرو دي أوجستو الأنجولي، وزيسكو يونايتيد الزامبي، المركزين الثاني والثالث، برصيد نقطة لكل منهما.

ويتصدر مازيمبي الكونغولي، المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الزمالك، بثلاثية نظيفة، ليحتل الأخير، ذيل الترتيب، دون رصيد من النقاط.

الزمالك يسقط بثلاثية أمام مازيمبي

سقط الزمالك، في فخ الخسارة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى، من المجموعة الأولى، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف مازيمبي كل من، المهاجم جاكسون ميلوكا (هدفين) في الدقيقتين 60 و84، والمخضرم تريسور مبوتو، في الدقيقة 65، ليحصد الفريق الكونغولي، أول ثلاث نقاط له في المجموعة.