رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيسيه وقمر يقودان هجوم الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي

خالد قمر
خالد قمر

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للإتحاد السكندري، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره الإسماعيلي، في تمام السابعة والنصف مساء، على إستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

سيسيه وقمر يقودان هجوم الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي

وجاءت التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: أسامة العزب، وإسلام جمال، ومحمود رزق، والسيد سالم.

خط الوسط: نور السيد، وأحمد نبيل مانجا، وإيمانويل أوكوي، وأحمد رفعت.

خط الهجوم: رزاق سيسه وخالد قمر.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: محمود الزنفلي وصبري رحيل، ومحمد أنور وأحمد راشد، وهشام محمد وهشام محمد، ومحمد جدو وأيمن الغباشي.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السابع، برصيد 7 نقاط، من الفوز في مواجهتين، والتعادل في مباراة والهزيمة في مثلها.

وتنتهي اليوم مؤجلات الأسبوع السادس للدوري الممتاز، التي أقيمت يوم الاثنين الماضي، بمباراة الزمالك وانبي وحسمها الأخير لصالحه بهدفين نظيفين، ثم استكملت الثلاثاء بمواجهتي أف سي مصر مع وادي دجلة، والتي حقق من خلالها أف سي فوزه الأول هذا الموسم، أما حرس الحدود خطف فوزا هاما على حساب نظيره بهدفين مقابل هدف.

أما التعادل الإيجابي 2-2، كانت كلمة السر في مباراتي الأربعاء، بين طنطا وسموحة، وبيراميدز وأسوان، أما التعادل السلبي بدون أهداف حسم مواجهة طلائع الجيش والإنتاج الحربي.

بينما حقق المقاولون العرب فوزا قاتلا على حساب الجونة بالأمس، بهدفين نظيفين، وضعته على قمة الدوري برصيد 13 نقطة، خلف الأهلي وبيراميدز بـ12 نقطة.

ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات، برئاسة حسام الزناتي، عن باقي جدول مباريات الدوري الممتاز، خلال الأيام القليلة القادمة.

وتبدأ منافسات دور الـ32 بكأس مصر يوم الاثنين القادم، على تستمر حتى الأحد المقبل.

وكانت مسابقة الدوري الممتاز، قد شهدت فترة توقف لمدة شهر، بسبب استضافة مصر لبطولة أفريقيا تحت 23 عاما، وتوج بلقبها المنتخب المصري الأوليمبي، فضلا عن التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.