رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إدارة الزمالك تعلن مصير ميتشو غدًا فى اجتماع طارئ

السبت 30/نوفمبر/2019 - 05:38 م
الزمالك
الزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عقد اجتماع طارئ في الثانية عشرة ظهر غد الأحد، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم اليوم أمام مازيمبي الكونغولي، في الجولة الأولي من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويدرس مجلس إدارة الزمالك، في اجتماع الغد، إقالة المدير الفني الصربي ميتشو من منصبه.


كان ميتشو ميتشو قد تولى المسئولية الفنية للزمالك مع مطلع الموسم الجاري، خلفًا لخالد جلال الذي تمت إقالته بعد خسارة مباراة القمة أمام الأهلي في ختام مباريات الموسم المنصرم من الدوري، ويقع الزمالك في المجموعة الأولي، من دوري المجموعات، بجوار أندية زيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.



مازيمبي يضرب الزمالك بثلاثية في افتتاح مبارياته بدوري أبطال إفريقيا:


فاز فريق مازيمبي الكونغولي على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية مازيمبي كل من موليكا "هدفين" ومبوتو "هدفًا".


جاءت بداية الشوط الثاني حماسية وقوية بين الزمالك ومازيمبي الكونغولي وسط رغبة الأخير بالتحديد وفتح الخطوط، من أجل التقدم وإحراز الهدف الأول، وأتيحت فرصة ذهبية لفريق مازيمبي بعد مرور دقيقتين بعد عرضية من الجبهة اليسرى وبرأسيه رائعة ارتطمت بعارضة محمد عواد، حارس الزمالك، بعدما اكتفى وباقي المدافعين بالمشاهدة.


ورد الزمالك بعدها بكرة خطيرة بعدما مرر أشرف بن شرقي كرة رائعة لمواطنه محمد أوناجم وانفرد بحارس مازيمبي، لكنه سددها قوية أعلى العارضة لتضيع أخطر الفرص، وسقط محمد عواد، حارس الزمالك، لبعض الدقائق على الأرض واشتكى من الإصابة وسط خوف وقلق الجهاز الفني للفريق من الإصابة وعدم قدرته على استكمال اللقاء.


أجرى الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، ثاني تغييراته بالدفع بمحمد حسن في الدقيقة 55 من عمر اللقاء بدلًا من حازم إمام، وكان الونش قد خرج مصابًا بعد ربع ساعة وتم الدفع بمحمد عبدالغني بدلًا منه، ليقم الزمالك أسوأ مستوياته في الشوط الثاني، إذ لم تكن له فرص سوى انفراد المغربي أوناجم فقط، وفيما عدا ذلك سيطر فريق مازيمبي على كل مجريات اللقاء وأهدر لاعبوه عددًا كبيرًا من الفرص.


الزمالك بلا خطورة هجومية أو دفاعية وأخطاء بالجملة من جانب اللاعبين وعدم التفاهم بين محمود علاء ومحمد عبدالغني، جاءت الأهداف ماركة مسجلة من عرضيات ومشاهدة مدافعي الزمالك لها دون أي رقابة لمهاجمي فريق مازيمبي الكونغولي.

ads