رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد 70 دقيقة.. مازيمبي يتقدم بهدفين على الزمالك

السبت 30/نوفمبر/2019 - 04:26 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

ضاعف مبوتو، لاعب فريق مازيمبي الكونغولي، النتيجة أمام الزمالك خلال اللقاء المقام حاليًا ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأرسل كاسونجو لاعب مازيمبي عرضية من الجبهة اليمنى استلمها مبوتو ووضعها بهدوء على يسار محمد عواد حارس مرمى الزمالك في الدقيقة 65.

واعترض لاعبو الزمالك على حكم اللقاء بداعي التسلل على كاسونجو لاعب مازيمبي من البداية.

وكان موليكا لاعب مازيمبي قد سجل الهدف الأول لمازيمبي.

واستقبل موليكا عرضية رائعة من الجهة اليمنى وحولها برأسه في الشباك عند الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف بعد خطأ متكرر من جانب مدافعي الزمالك ولاعبي الوسط بسبب العشوائية في الرقابة ووجود مساحات.

وجاءت بداية الشوط الثاني حماسية وقوية بين الزمالك ومازيمبي الكونغولي وسط رغبة الأخير بالتحديد وفتح الخطوط من أجل التقدم وإحراز الهدف الأول.

وأتيحت فرصة ذهبية لفريق مازيمبي بعد مرور دقيقتين بعد عرضية من الجبهة اليسرى وبرأسيه رائعة ارتطمت بعارضة محمد عواد حارس الزمالك بعدما اكتفى وباقي المدافعين بالمشاهدة.

ورد الزمالك بعدها بكرة خطيرة بعدما مرر أشرف بن شرقي كرة رائعة لمواطنه محمد أوناجم، وانفرد بحارس مازيمبي لكنه سددها قوية أعلى العارضة لتضيع أخطر الفرص.

وسقط محمد عواد، حارس الزمالك، لبعض الدقائق على الأرض واشتكى من الإصابة وسط خوف وقلق الجهاز الفني للفريق من الإصابة وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

وأجرى الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، ثاني تغييراته بالدفع بمحمد حسن في الدقيقة 55 من عمر اللقاء بدلًا من حازم إمام.

وكان الونش قد خرج مصابًا بعد ربع ساعة والدفع بمحمد عبد الغني بدلًا منه.

 

 

ads