رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تصل القاهرة.. ومعلول يجرى أشعة للاطمئنان على إصابته

الأهلي والنجم الساحلي
الأهلي والنجم الساحلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم السبت، إلى القاهرة، بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي أمس الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الحادية عشرة صباح غدٍ على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة بني سويف، المقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل في دور الـ32 لمسابقة كأس مصر.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى القاهرة صباح اليوم قادمة من تونس عقب خوض مباراة النجم الساحلي التونسي أمس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن ناحية أخري، يجري علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، عصر اليوم السبت، أشعة على العضلة الضامة للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي التونسي أمس.

وكان معلول قد غادر المباراة متأثرا بإصابته في العضلة الضامة، حيث تحدد له عصر اليوم السبت موعدًا لإجراء أشعة لتحديد الإصابة ومعرفة موقفه من المشتركة في التدريبات .

ومن ناحية أخري، يتسلم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، تقريرا فنيا عن اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس الأخيرة، وواصلوا تدريباتهم على ملعب التتش بالجزيرة.