رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ايمن اشرف صداع اهلاوي لا يهدأ "فيديو"

أيمن أشرف
أيمن أشرف

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارته الأولى تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق عقب الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر المارد الأحمر بالهدف الذي سجله ياسين الشيخاوي في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وعانى الأهلي من النقص العددي بعد طرد أيمن أشرف مدافع الفريق في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

وارتكب مدافع الأهلي، خطأ قاتل كلّف فريقه الخسارة بعد أن استكمل المارد الأحمر المباراة منقوصا بـ10 لاعبين، وأدى ذلك إلى استقبال هدف من خطأ دفاعي في الشوط الثاني.

خطأ أيمن أشرف القاتل الذي كلّفه البطقة الحمراء لم يكن الأول، حيث اعتاد مدافع الأهلي على ارتكاب الأخطاء الفادحة والتي تسببت في خسارة الفريق في العديد من المباريات.


طرد بيراميدز

أبرز الأخطاء، كانت حالة الطرد التي تعرض لها في مباراة بيراميدز بدور الـ16 لبطولة كأس مصر النسخة الماضية.

وكان الأهلي متأخرا بهدف ويبحث عن التعديل إلا أن الطرد ورط الفريق وصعب مهمته.




خطأ قاتل في مباراة شبيبة الساورة 

ارتكب خطأ قاتل في مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في دور المجموعات النسخة الماضية بعدما فشل في مراقبة المهاجم يحيى شريف الذي وضع الكرة بسهولة في المرمى.

 


خطأ قاتل في مباراة سيمبا 

في النسخة الماضية ارتكب خطأ قاتل في مباراة سيمبا التنزاني ولم يتمكن من تشتيت الكرة العرضية التي وصلت إلى المهاجم ووضعها في المرمى.


خطأ في مباراة الإسماعيلي بالدوري 

ارتكب خطأ فادح في مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي بالدور الثاني الموسم الماضي عندما استخلص الكرة لكنه تقدم من مركزه قبل أن يتحرم بامبو خلفه ويستقبل تمريرة وينفرد بالمرمى ثم يراوغ الشناوي ويضع الكرة في المرمى.



أيمن أشرف يسجل في مرماه 

سجل أيمن أشرف بالخطأ في مرماه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدور الأول ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي بعدما فشل في تشتيت الكرة واصطدمت بقدمه وسكنت الشباك.