رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:45
فولهام
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
آرسنال
الدوري المصري الممتاز
15:00
سموحة
حرس الحدود
الدوري المصري الممتاز
17:30
طلائع الجيش
الإسماعيلي
الدوري المصري الممتاز
17:30
الانتاج الحربي
وادي دجلة
الدوري المصري الممتاز
20:00
أسوان
المصري البورسعيدي

الحنفي حكما لمباراة الاتحاد والاسماعيلي في الدوري

الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 08:48 م
محمد الحنفي
محمد الحنفي
أحمد أشرف
طباعة
أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، طاقم حكام مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز غدا.

ويدير محمد الحنفي المباراة ويعاونه كلاً من سمير جمال ومصطفى حسين، بينما سيكون شريف حسن حكما رابعا.


يبدو أن أيام الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، المدير الفني للجونة، باتت معدودة على رأس المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، الفترة المقبلة، بعد ثنائية المقاولون العرب.

ثنائية المقاولون تهدد مصير ميلوسيفيتش مع الجونة

وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي، أن هناك اجتماعا طارئا مع المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة، للوقوف على أسباب النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت يده منذ انطلاق الموسم.

فعلى مدار 6 لقاءات تولى فيها ميلوسيفيتش، المسئولية الفنية للجونة، لم يستطع تحقيق الفوز إلا من خلال مباراة وحيدة أمام مصر للمقاصة في الأسبوع الثالث بهدف نظيف، سجله لاعب المقاصة بخطأ في مرماه.

بينما كانت الهزيمة حاضرة في 4 مناسبات البداية أمام الإسماعيلي في الأسبوع الأول بهدف نظيف، ثم الخسارة بنفس النتيجة أيضا ضد الاتحاد السكندري، في الجولة الثانية، والسقوط برباعية نظيفة أمام الأهلي في الأسبوع الخامس، وأخيرا اليوم بثنائية نظيفة ضد المقاولون العرب.

وكان التعادل الوحيد كان سلبيا أمام أف سي مصر، أحدث الوجوه الجديدة المنضمة حديثا إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، عقب اعتلائه قمة مجموعته في دوري القسم الثاني، الموسم المنصرم، وهو ما وضع الجونة في منطقة الخطر وتحديدا المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

ويذكر أن ميلوسيفيتش، قد تولى المسئولية الفنية للجونة، مع مطلع الموسم الجاري، خلفا لحمادة صدقي، الذي قاد الفريق للبقاء في الممتاز بصعوبة بالغة الموسم الماضي.

وحقق فريق المقاولون العرب فوزا هاما على حساب نظيره الجونة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على إستاد الجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة السادسة للدوري الممتاز وسجل الهدفين محمد سالم.


المقاولون يفوز على الجونة بثنائية ويتصدر الدوري

حقق فريق المقاولون العرب فوزا هاما على حساب نظيره الجونة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على إستاد الجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة السادسة للدوري الممتاز.


المقاولون يفوز على الجونة بثنائية ويتصدر الدوري 


سجل هدفي المقاولون محمد سالم مستغلا خطأ محمود الغرباوي، حارس الجونة، الذي فشل في الإمساك بتسديدة محمد طلعت مهاجم الذئاب، ليقابلها سالم مباشرة داخل المرمى.


أما الهدف الثاني فسجله محمد سالم أيضا في الدقيقة 82 من كرة عرضية لعبها معروف يوسف، قابلها سالم مباشرة برأسية قوية في مرمى الغرباوي.


بدأ المقاولون المباراة بضغط هجومي مكثف بحثا عن تحقيق الفوز،  بينما حاول الجونة اللجوء إلى الهجمات المرتدات من أجل خطف النقاط الثلاث، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


ومع بداية الشوط الثاني لجأ المديران الفنيان للفريقين، إلى التغييرات من أجل قص شريط الأهداف.


وفي الدقيقة الـ64 دفع عماد النحاس بأول تغييراته، بنزول محمد سالم بدلا من محمود السيد.


وفي نفس الدقيقة أيضا يجري مدرب الجونة أول التغييرات بنزول محمود الشبراوي بدلا من ناجي جدو.


ومع الدقيقة الـ72 افتتح محمد سالم مهاجم أول أهداف المباراة، مستغلا في ذلك خطأ محمود الغرباوي، حارس الجونة، الذي فشل في الإمساك بتسديدة محمد طلعت مهاجم المقاولون، ليقابلها سالم مباشرة داخل المرمى.


وفي الدقيقة الـ79 يدفع عماد النحاس بثاني تغييراته بنزول محمد سوسته بدلا من كريم مصطفى.


وشهدت الدقيقة الـ80 ثاني تغييرات الجونة بنزول والتر بواليا بدلا من أحمد حمدي.


ثم جاءت الدقيقة الـ82 ليضيف محمد سالم ثاني أهداف الذئاب، عن طريق عرضية رائعة من معروف يوسف داخل المنطقة في اتجاه محمد سالم يسدد بقوة في الزاوية اليسرى لتسكن شباك الغرباوي.


وفي الدقيقة الـ87 يجري عماد النحاس ثالث تغييرات المقاولون بنزول عبد العزيز موسي بدلا من لويس إدواردو.


وبهذه النتيجة يتربع المقاولون العرب على قمة الدوري برصيد 13 نقطة مؤقتا، خلف الأهلي وبيراميدز،  ولكل منهما 12 نقطة.




ads
ads