رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائية المقاولون تهدد مصير ميلوسيفيتش مع الجونة

نيبوشا ميلوسيفيتش
نيبوشا ميلوسيفيتش

يبدو أن أيام الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، المدير الفني للجونة، باتت معدودة على رأس المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، الفترة المقبلة، بعد ثنائية المقاولون العرب.

ثنائية المقاولون تهدد مصير ميلوسيفيتش مع الجونة

وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي، أن هناك اجتماعا طارئا مع المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة، للوقوف على أسباب النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت يده منذ انطلاق الموسم.

فعلى مدار 6 لقاءات تولى فيها ميلوسيفيتش، المسئولية الفنية للجونة، لم يستطع تحقيق الفوز إلا من خلال مباراة وحيدة أمام مصر للمقاصة في الأسبوع الثالث بهدف نظيف، سجله لاعب المقاصة بخطأ في مرماه.

بينما كانت الهزيمة حاضرة في 4 مناسبات البداية أمام الإسماعيلي في الأسبوع الأول بهدف نظيف، ثم الخسارة بنفس النتيجة أيضا ضد الاتحاد السكندري، في الجولة الثانية، والسقوط برباعية نظيفة أمام الأهلي في الأسبوع الخامس، وأخيرا اليوم بثنائية نظيفة ضد المقاولون العرب.

وكان التعادل الوحيد كان سلبيا أمام أف سي مصر، أحدث الوجوه الجديدة المنضمة حديثا إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، عقب اعتلائه قمة مجموعته في دوري القسم الثاني، الموسم المنصرم، وهو ما وضع الجونة في منطقة الخطر وتحديدا المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

ويذكر أن ميلوسيفيتش، قد تولى المسئولية الفنية للجونة، مع مطلع الموسم الجاري، خلفا لحمادة صدقي، الذي قاد الفريق للبقاء في الممتاز بصعوبة بالغة الموسم الماضي.

وحقق فريق المقاولون العرب فوزا هاما على حساب نظيره الجونة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على إستاد الجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة السادسة للدوري الممتاز وسجل الهدفين محمد سالم.