رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الهلال يتحدث لـ"الكابتن" عن مباراة الأهلي والنجم واستعداداته لمواجهة بلاتينيوم

صلاح أحمد آدم
صلاح أحمد آدم

تحدث صلاح أحمد آدم، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، عن مباراة النجم الساحلي والأهلي المرتقبة والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم على ملعب رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال آدم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " تبقى مباراة الأهلي والنجم الساحلي خارج التوقعات بغض النظر عن الحالة الفنية لكل فريق قبل المباراة".

وأضاف " كنت أتمنى متابعتها مباشرةً لكني سأتابع الإعادة نظرا لخوضنا مباراة مع بلاتينيوم ستارز في نفس التوقيت".

وعن مباراة فريقه اليوم أمام بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي " في إطار البرنامج المعد مسبقا سواء من الناحية الفنية أو البدنية، استعدادانا للمباراة كان جيدا".


يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره النجم الساحلي التونسي، في التاسعة مساءً على استاد رادس، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه التونسي، في مهمته نحو استعادة الكأس الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013، ويدخل "المارد الأحمر" اللقاء منتشيًا بنتائجه الرائعة التي شهدت تحقيق الانتصار، في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن في الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر المصري، الذي توج به على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ومن المتوقع أن يقود النيجيري جونيور أجاي هجوم الأهلي في لقاء اليوم، إلى جانب الثلاثي رمضان صبحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات، وسيكون التشكيل المتوقع للأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - علي معلول

الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - رمضان صبحي

خط الهجوم: جونيور أجاي



يستضيف النجم الساحلي التونسي، نظيره الأهلي، في التاسعة مساءً، على ستاد رادس، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الفريق التونسي، المواجهة في غياب عددًا من لاعبيه، وهم إيهاب المساكني، ومحمد أمين بن عمر، للإصابة، وصدام بن عزيزة، بسبب الإيقاف، إضافة إلى الإيفواري سليمان كوليبالي، الذي مازال تزال أزمة قيده في قائمة الفريق الإفريقية معلقة لحين الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب أزمته مع الأهلي.

وكان جاريدو، قد قرر قيد الثنائي أنيس سالتو، ووجدي كشريدة، في قائمة الفريق الإفريقية، إلا أن مشاركة الأخير في اللقاء، قد تبدو محل شك بداعي الإصابة.

ومن المقرر، أن يبدأ النجم الساحلي، مواجهة اليوم، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أشرف كرير

خط الدفاع: مرتضى بن وناس، محمد عمر كوناتي، زياد بوغطاس، ماهر الحناشي

خط الوسط: سليم بوخنشوش، محمد عبدالله المثناني، داروين جونزاليز، فراس بلعربي

خط الهجوم: ياسين الشيخاوي، كريم العريبي