رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل أول 24 ساعة لبعثة المصرى فى موريتانيا

الكابتن


تنفس لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك الصعداء، بمجرد وصول بعثة الفريق الي مطار العاصمة الموريتانية نواكشوط فى الثانية من فجر أمس الخميس،  استعدادا لمواجهة فريق نوازيبوا فى الجولة الاولى من مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالافريقية، حيث هرول الجميع الي فندق الإقامة للخلود إلى الرحة بعد رحلة شاقة استمرت ٢٤ ساعة .

و كان القنصل المصرى عمرو كريم ف استقبال البعثة في مطار نواكشوط .

وخاض اللاعبون مرانهم الأول في الخامسة مساء أمس بتوقيت نواكشوط علي ملعب استاد شيخا ولد بيديا في درجة حرارة 26 و نسبة الرطوبة 56%  ضمن استعداد المصري لأداء مباراة الجولة الأولي في دوري المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية  أمام نواذيبو  و التي ستقام بعد غد الأحد أول ديسمبر.

و قبل المران اجتمع إيهاب جلال مع اللاعبين  في محاضرة تحفيزية أوضح لهم فيها أنهم يمثلون مصر و عليهم التطلع للفوز و بذل اقصي جهد لتحقيقه.

 و أشار جلال إلى أن الفريق المنافس انهزم في البطولة العربية بخمسة أهداف دون رد و هم الآن يحاولون الرد في الملعب و مصالحة جماهيرهم في هذا اللقاء و علي اللاعبين القتال من أجل الفوز و تنفيذ خطة وطريقة اللعب .

و استمر مران الفريق قرابة ساعتين و انتهي بتقسيمة قوية جدا جاءت حماسية في ظل مراقبة إيهاب جلال للملعب و إغلاقه تماما و منع أي مصور أو صحفي من الدخول للملعب واستجاب الجانب الموريتاني بتنفيذ التعليمات الصادرة من إيهاب جلال بعدم دخول أي فرد .

وقبل المران استحوذ مصطفي كمال علي ساعة كاملة قام فيها بتدريب حراس المرمي الثلاثة أحمد مسعود و أحمد عبد الفتاح و محمد شحاته و أكد كمال لهم أن الأولوية للحارس الذي يبذل جهد أكثر و تنفيذ المطلوب منه .

و حضر اللاعبون محاضرة فنية داخل أحد قاعات فندق الإقامة و كشف إيهاب جلال للاعبيه بعض اللقطات الطويلة لأداء فريق نواذيبو و قدرات لاعبيه و رفض جلال أن يكشف لهم لقطات من مباراة الشرطة العراقي التي انتهت بفوز الشرطة بخمسة أهداف دون رد علي نواذيبو في البطولة العربية لدوري الأبطال و التي أقيمت بقطر خوفا من تسرب الثقة الزائدة لدي اللاعبين و حتي لا يعتبروا فريق نواذيبو سهلًا مما سيجلعهم يفقدون الحماس .

كما حذر جلال للاعبيه من خطورة اللاعب مانجاني الذي أحرز ثلاثة أهداف لفريقه في الدوري الموريتناني منذ أسبوعين أمام فريق كسار في الدوري المحلي و أنهي جلال المحاضرة للاعبيه بضرورة الفوز لإسعاد جماهير بورسعيد و بث الفرحة .