رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الهلال وبلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الهلال السوداني
الهلال السوداني

يستضيف فريق الهلال السوداني، مساء اليوم، نظيره بلاتينيوم إف سي الزيمبابوي، على ملعب نادي الهلال بأم درمان، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الهلال، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، للحصول على دفعة معنوية، قبل أن يحل ضيفًا على الأهلى، في لقاء الجولة الثانية للبطولة.

وسيعول الهلال، بقيادة مدربه صلاح أحمد آدم، على جهود نجومه، أبرزهم وليد الشعلة، محمد موسى الضي، محمد أبوعاقلة، محمد أحمد بشير (بشة)، نصر الدين الشغيل، أطهر الطاهر، السمؤال الميرغني. بينما سيفتقد الفريق لجهود نزار حامد، بداعي الإيقاف.

على الجانب الآخر، يسعى بلاتينيوم، للظهور بشكل جيد، خلال مرحلة المجموعات، بعد أن تواجد في هذا الدور، خلال الموسم الماضي، حيث تذيل الفريق مجموعته، بتحقيقه نقطتين فقط.

وكان الفريق الزيمبابوي، قد وصل الخرطوم فجر أول أمس الأربعاء، وخاض حصة تدريبية أولى بملعب مدينة الصحافة بالعاصمة الخرطوم، لكنه واجه مشكلة عدم وصول المعدات الخاصة بالتدريب والمباراة إلى العاصمة السودانية، فتعاون معه الهلال ومنحه معدات تدريب كاملة خاض به تدريب أمس، قبل أن يستقبل فريق بلاتينيوم فجر أمس الخميس، معداته كاملة.

وستقام المباراة، في التاسعة مساءً، وستنقل عبر شاشة Bein Sports HD2 بتعليق سوار الذهب.