رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلى فى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم، على استاد رادس، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في انطلاقة مهمته نحو استعادة الكأس الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013 .

يدخل "المارد الأحمر" اللقاء منتشيًا بنتائج رائعة حققها منذ بداية الموسم الحالي، إذ لم يتعثر في أي مباراة حتى الآن، سواء في الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا أو كأس السوبر المصري، الذي توج به على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وفي الجبهة الأخرى، يخوض فريق النجم الساحلي اللقاء بدوافع الثأر ورد الاعتبار، جراء الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين، في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، والتي أطاحت به من المسابقة.

كما يدخل الفريق التونسي المواجهة في غياب عدد من لاعبيه، وهم: إيهاب المساكني ومحمد أمين بن عمر للإصابة، صدام بن عزيزة بسبب الإيقاف، الإيفواري سليمان كوليبالي الذي لا تزال أزمة قيده في قائمة الفريق الإفريقية معلقة لحين الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب أزمته مع الأهلي.

جدير بالذكر أن "جوهرة الساحل" يخوض المباراة بقيادة فنية جديدة للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب السابق للنادي الأهلي، حيث تولى المهام الفنية للفريق الساحلي قبل نحو أسبوع، خلفًا للمخضرم فوزي البنزرتي.

أما فيما يخص موعد اللقاء والقناة الناقلة له، فمن المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شاشة Bein Sports HD1 بتعليق محمد بركات.