رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

الليلة.. الأهلي يواجه النجم الساحلي في قمة نارية بدوري أبطال إفريقيا

الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 03:45 ص
الأهلي
الأهلي
أحمد فهمي
طباعة
يحل فريق الأهلي، ضيفًا على نظيره النجم الساحلي التونسي، في التاسعة مساءً، على ستاد رادس، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الأهلي، بتحقيق نتيجة إيجابية، أمام منافسه التونسي، في مهمته نحو استعادة الكأس الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013 .

ويدخل "المارد الأحمر" اللقاء، منتشيًا بنتائجه الرائعة، منذ بداية الموسم الحالي، والتي شهدت تحقيق الانتصار، في كافة المباريات التي خاضها حتي الآن، سواء في الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى كأس السوبر المصري، الذي توج به على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

لذا، سيطمح الأهلي، لمواصلة حصد الانتصارات، أمام النجم، من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة، قبل مواجهة فريق الهلال السوداني بالقاهرة، في الجولة الثانية للمجموعة.

وكان الأهلي، قد اختتم تدريباته مساء الخميس، على ملعب رادس استعدادا لمواجهة النجم الساحلي.

واكتفى الجهاز الفني بإقامة المران علي 45 دقيقة فقط لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد.

ومن جانبه، أعلن الجهاز الطبي بالأهلي، جاهزية رامي ربيعة مدافع الفريق، لخوض مواجهة النجم الساحلي، مضيفًا أن اللاعب تعافى من الإصابة بكدمة أسفل الفخذ، مؤكدًا أن اللاعب بات جاهزا طبيا للمباراة.

وشارك رامي ربيعة في مران الفريق الجماعي مساء أمس الخميس على ملعب رادس بعدما تعافي التي تعرض لها في مران الفريق مساء الأربعاء.

ومن جانبه، يخوض فريق النجم الساحلي، اللقاء، بدوافع الثأر ورد الاعتبار، من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الأهلي، بستة أهداف مقابل هدفين، في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، والتي أطاحت به من المسابقة.

كما يخوض فريق "جوهرة الساحل"، المباراة بقيادة فنية جديدة للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي تولى المهام الفنية للفريق، قبل نحو أسبوع، خلفًا للمخضرم فوزي البنزرتي، حيث سيواجه جارديو، فريقه السابق الأهلي، الذي تدريبه، خلال الفترة من 2014 إلى 2015.

ويدخل الفريق التونسي، المواجهة في غياب عددًا من لاعبيه، وهم إيهاب المساكني، ومحمد أمين بن عمر، للإصابة، وصدام بن عزيزة، بسبب الإيقاف، إضافة إلى الإيفواري سليمان كوليبالي، الذي مازال تزال أزمة قيده في قائمة الفريق الإفريقية معلقة لحين الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب أزمته مع الأهلي.

وكان جاريدو، قد قرر قيد الثنائي وجدي كشريدة، الظهير الأيمن، وأنيس سالتو، مهاجم منتخب ليبيا، ضمن القائمة الإفريقية استعدادًا للمباراة. 

وسيدير مواجهة الليلة، طاقم تحكيم بوتسواني، بقيادة الدولى جوشوا بوندو.
ads