رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ردًا على "كلوب".. شوقي غريب يؤكد تمسكه بتواجد صلاح في طوكيو 2020

شوقي غريب
شوقي غريب

كشف شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، عن رغبته في تواجد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن الفريق الذي سيشارك في دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، التي ستقام الصيف المقبل.

وقال غريب، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت": "هل يعقل أن يكون لدينا واحد من أهم ثلاثة لاعبين في العالم، وتكون لديه الرغبة في تمثيل المنتخب الأوليمبي ونقول له (لا)".

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أن المنتخبات العالمية تستعين بنجومها الكبار، خلال فترة الأوليمبياد، على غرار ما فعله منتخب البرازيل عندما استعان بنيمار، وكذلك ميسي مع منتخب الأرجنتين.

وتابع: "سمعت حديثًا للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بأنني لم أبد رغبتي في استدعاء محمد صلاح، وأنا الآن أؤكد رغبتي في ضم اللاعب".

وواصل غريب حديثه: "ولكن دعونا لا نستبق الأحداث. لدينا مواجهات في الأجندة الدولية للفيفا، في شهري مارس ويونيو، خاصة بالمنتخب الأول وسنرى ما سيحدث".

يذكر أن المنتخب الأوليمبي المصري قد تأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، عقب تغلبه على جنوب إفريقيا، بثلاثة أهداف نظيفة، في لقاء الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والتي حقق "الفراعنة" لقبها، بالفوز على كوت ديفوار، في النهائي.