رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاريدو يجهز هذا الثنائى لموقعة الأهلى بـ"رادس"

الإسباني جاريدو
الإسباني جاريدو

أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للنجم التونسي، عن بشرى سارة لجماهير فريقه، قبل ساعات قليلة على موعد المواجهة المرتقبة التي تجمع النجم والأهلي.

 

ووفقا لما ذكرته إذاعة "موزاييك" التونسية، جاريدو استقر بشكل نهائي على قيد الثنائي وجدي كشريدة والمهاجم الليبي أنيس سلتو في القائمة الإفريقية.

 

وأضافت الإذاعة:"المدرب الإسباني كان يمتلك الكثير من البدلاء لقيد أكثر من لاعب بقائمته الإفريقية، منهم حارس ثالث خاصة بعد إصابة الحارس وليد كريدان بقطع في أربطة الركبة".

 

وأفادت:" النجم ما زال يمتلك مكانا شاغرا في قائمته، يحاول من خلاله تسجيل المهاجم الإيفواي سليماني كوليبالي، بعد انتهاء أزمته مع الأهلي".

 

وأتمت:" هناك محاولا ت مكثفة حاليا تجرى من قبل إدارة النجم مع المسئولين في الفيفا، من أجل الحصول على موافقتهم في قيد استثناني للفريق، حتى يتمكن النجم من قيد كوليبالي".

 

ويستضيف النجم نظيره الأهلي، في التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دوري المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن قرعة الكاف قد أسفرت عن وقوع النجم الساحلي، في المجموعة الثانية، بجوار أندية الأهلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.