رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
جارية
1
أتلتيكو مدريد
0
ليفربول
دوري أبطال أوروبا
جارية
0
بروسيا دورتموند
0
باريس سان جيرمان

سواريز يكشف عن أمنيته فى مونديال قطر 2022

الخميس 28/نوفمبر/2019 - 11:40 ص
لويس سواريز
لويس سواريز
ريهام أسامة
طباعة

علّق النجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، على فوز فريقه الثمين أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.


كشف سواريز عن أمنيته بالمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر مع منتخب بلاده أوروجواي، رغم تقدمه في العُمر، حيث يبلغ من العُمر الآن 32 عامًا، فقد نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات سواريز، قائلًا: "سعداء للغاية بفوزنا على دورتموند والتأهل للدور التالي من دوري الأبطال، نأمل في حصد اللقب هذا الموسم".

 

وأضاف: "جميعنا لدينا الدافع المستمر في التألق، ولكن تتقدم في السن وتصبح الأمور أكثر صعوبة في البقاء مع الفريق، أحاول أن أقدم 150% من طاقتي، كي أظهر في أفضل مستوى ممكن، لأحظى بفرصة للمشاركة في مونديال قطر 2022، هذا هو هدفي الآن"، وأوضح: "أنا الآن في برشلونة، لكن من الآن وحتى التصفيات، لا تعرف ما سيحدث، من الصعب الاستمتاع بكرة القدم، لا نستمتع يوميًا، ولا نفكر في الأرقام والإنجازات كثيرًا".

 

وأتم: "مع مرور الوقت ستدرك أن هناك أشخاصًا تتذكرك، لكنك لن تستمتع بذلك حاليًا، سترى ذلك لاحقًا في المستقبل".

 

جدير بالذكر أن نادي برشلونة نجح في حسم تأهله رسميًا لدور الـ16 من دوري الأبطال، برفقة أندية: باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، وبايرن ميونخ ولايبزيج الألمانيين.

ads
ads