رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الننى يبحث عن الفوز مع بشكتاش أمام سلوفان براتيسلافا بالدورى الأوروبى

محمد النني
محمد النني

يلتقي نادي بشكتاش التركي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي على ملعب "فودافون أرينا"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويسعى محمد النني لقيادة بشكتاش نحو تحقيق الفوز الأول له في الدوري الأوروبي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، رغم تأكد خروج الفريق من البطولة، بعدما خسر المباريات الأربع التي خاضها في مرحلة المجموعات.

 

ويبحث بشكتاش عن فوزه الأول من أجل حفظ ماء الوجه، في الوقت الذي بدأ فيه استعادة توازنه في الدوري التركي، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، خلف سيفاس سبور صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

 

ويحتل بشكتاش المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الـ11 دون رصيد من النقاط، بينما يتواجد سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من إشبيلية الإسباني مع كارباج أجدام بطل أذربيجان، ولاتسيو الإيطالي مع كلوج الروماني، وسيلتك الإسكتلندي مع رين الفرنسي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي مع أيندهوفن الهولندي، وأستانا بطل كازاخستان مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أرسنال الإنجليزي مع أينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الأوروبي.