رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يُعلن إصابة هازارد.. وشكوك حول مشاركته فى الكلاسيكو

إيدين هازارد
إيدين هازارد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن إصابة نجمه البلجيكي إيدين هازارد، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بدوري أبطال أوروبا.

 

ووقع ريال مدريد في فخ التعادل مع باريس سان جيرمان بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وغادر هازارد الملعب مصابًا في الدقيقة 68 من زمن اللقاء، بعدما عانى من ركلة قوية من مواطنه توماس مونييه، البلجيكي عانى من تلك الإصابة نفسها بذات الطريقة أكثر من مرة ما فاقم قلق جماهير الميرنجي.


وبهذا الصدد، أصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بأن الفحوصات الطبية أثبتت وجود تورم خارجي في الساق اليمنى لـ"هازارد".

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية غياب هازارد عن الفريق المدريدي لمدة 10 أيام أو أكثر، الأمر الذي يثير الشكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة أمام على ملعب "كامب نو" يوم 18 ديسمبر المقبل، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".