رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم هجوم مرتضى منصور.. 4 أخطاء قاتلة منحت الزمالك 9 نقاط في الدوري

الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للخسارة أمام إنبي أمس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

واحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة مباراة.

واعترض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على أداء محمد الصباحي حكم المباراة أمس وذلك بعدما سجل إنبي هدف الفوز عن طريق محمد شريف في الدقيقة 90 وكانت هناك شبهة تسلل في الهدف.

وعلى الرغم من اعتراض رئيس الزمالك، إلا أنه استفاد بركلة جزاء غير صحيحة في الشوط الأول من عمر المباراة أحرز منها محمود علاء هدف التعادل بعدما كان الفريق متأخرا بهدف نظيف.

كما أن الزمالك حصد 9 نقاط من أصل النقاط العشرة بعدما استفاد من أخطاء تحكيمية قاتلة 

أمام الاتحاد 

في أولى مباريات الدوري أمام الاتحاد السكندري استفاد الزمالك من عدم احتساب حكم المباراة أمين عمر ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عندما سدد خالد قمر مهاجم زعيم الثغر داخل منطقة الجزاء اصطدمت في يد محمود علاء مدافع الزمالك.

وفاز الزمالك بهدف مصطفى محمد.


أمام مصر المقاصة 

تغاضى الحكم محمد عادل عن احتساب ركلتي جزاء لصالح مصر المقاصة في المباراة التي انتهت لصالح الزمالك بهدف أحمد زيزو في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

ودفع محمود علاء اللاعب بولان فوافي في الشوط الأول، قبل أن يتعرض حسني فتحي للدفع قبل نهاية اللقاء من طارق حامد.

 

أمام المقاولون العرب 

احتسب الحكم محمود البنا ركلة ركنية لصالح الزمالك في الدقيقة 15 بعد تسديدة من فرجاني ساسي لكنها خرجت بعيدة ولم تصطدم بالدفاع  أو بالحارس.

وبالصدفة جاء من هذه الركلة هدف التقدم للزمالك، ليرتكب الحكم خطأ فادح.