رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف موقف صلاح النهائي من المشاركة أمام نابولي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مستجدات إصابة نجمنا المصري محمد صلاح قبل مواجهة نابولي الإيطالي مساء غد الأربعاء في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

صلاح غاب عن الريدز في لقاء كريستال بالاس الجولة الماضية، وظل على دكة البدلاء حتى نهاية المباراة بسبب الإصابة التي عاني منها في الكاحل.

وغاب صلاح عن مباراتي منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 أمام كينيا، وجزر القُمر بالتوقف الدولي الماضي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة عن حالة صلاح: "صلاح بدا بحالة جيدة للغاية في تدريبات الأحد، لست قلقًا حيال إصابته على الإطلاق".

وعانى صلاح من آلام في الكاحل بالفترة الماضية، وترجع مشاركته الأخيرة مع ليفربول إلى مواجهة مانشستر سيتي مباشرةً قبل التوقف الدولي.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط ويليه نابولي برصيد ثماني نقاط، وريد بول سالزبورج النمساوي برصيد أربع نقاط ثم جينك البلجيكي برصيد نقطة واحدة.

ويتطلع ليفربول إلى الثأر لهزيمته أمام نابولي 0 - 2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وتأتي المباراة المرتقبة في الوقت الذي يعاني فيه نابولي من تخبط داخلي، حيث كان لاعبو الفريق قد رفضوا تنفيذ تعليمات رئيس النادي، أوريليو دي لاورينتيس، بالعودة إلى معسكر الفريق عقب المباراة التي انتهت بالتعادل مع ريد بول سالزبورج 1 - 1 في دوري الأبطال في نوفمبر الجاري، وتوجهوا إلى منازلهم.

وفي مباريات أخرى، يحتاج مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نقطة واحدة على ملعبه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم لحسم تأهله من المجموعة الثالثة، كما يمكن للبرتغالي جوزيه مورينيو قيادة توتنهام للتأهل غدًا من المجموعة الثانية في حالة فوز الفريق على ضيفه أولمبياكوس اليوناني.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة برصيد عشر نقاط ويليه دينامو زغرب الكرواتي وشاختار دونيتسك برصيد خمس نقاط لكل منهما بينما يتذيل أتلانتا الإيطالي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويتصدر بايرن ميونخ الألمانى مجموعته برصيد 12 نقطة ويليه توتنهام في المركز الثاني برصيد سبع نقاط وريد ستار برصيد ثلاث نقاط وأولمبياكوس برصيد نقطة واحدة.

أما تشيلسي، الذي يدربه المدير الفني فرانك لامبارد، فيتطلع إلى تقديم رد فعل بعد أن خسر أمام مانشستر سيتي 1 - 2 أمس الأول السبت، ليقطع سيتي بذلك سلسلة من ستة انتصارات متتالية لتشيلسي.

ويحل تشيلسي ضيفًا على بلنسية الإسباني مساء الأربعاء في المجموعة الثامنة التي تشهد أيضا لقاء ليل الفرنسي مع ضيفه اياكس أمستردام الهولندي.

ويتصدر أياكس المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام تشيلسي وبلنسية بينما يحتل ليل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.