رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة سان جيرمان.. جماهير ريال مدريد توجه رسالة لـ"نيمار"

نيمار
نيمار

وجهت جماهير ريال مدريد الإسباني رسالة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وأفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، بأن جماهير النادي الملكي وجهت رسالة لنيمار: "اذهب إلى برشلونة"، وذلك عند وصول البعثة إلى فندق الإقامة، أمس الإثنين.

 

ولم يستمع نيمار تلك الرسالة، حيث كان يضع في أذنه سماعات هاتفه، حتى لا ينشغل تفكيره بما يحدث من قِبل الجماهير، ولكن الرسالة انتقلت لحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأوضحت الصحيفة أن جماهير الفريق المدريدي ترفض فكرة تعاقد إدارة النادي مع نيمار، في ظل التقارير التي ربطته بالعودة إلى الدوري الإسباني، ورغبة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في ضمه.

 

وتشعر جماهير ريال مدريد بالخوف من لعنة الإصابات المتكررة التي تلاحق نيمار مؤخرًا، والتي أبعدته عما يقرب من نصف مباريات الفريق الباريسي.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان  ينتهي في يونيو 2022.

 

وكان نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة.

 

أما على المستوى الأوروبي، فيتصدر أيضًا باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 انتصارات متتالية، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 7 نقاط.