رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أنت الملك الجديد".. رسالة ميسى إلى نيمار قبل اعتزال كرة القدم

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

"الجسد لا يرحم" لم تكن رسالة من فراغ، بل ما زالت في أذهان الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني الذي يدرك أن وقت اعتزاله كرة القدم قد حان.

 

مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، نقلت مكالمة هاتفية جمعت بين ميسي وزميله السابق في البارسا البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

نيمار ارتبط اسمه بقوة خلال الفترة الماضية بالعودة إلى النادي الكتالوني بعد أن تركه في صيف 2016 بصفقة عرفت حينها بصفقة القرن عندما انتقل بشكل مفاجئ إلى حديقة الأمراء بأغلى صفقة في تاريخ الكرة.

 

ومرت السنوات وبات نيمار غير قادر على نسيان جدران كتالونيا ووداع أصدقائه الأوروجواياني لويس سواريز والبرغوث الأرجنتيني بعد 3 سنوات في البارسا حقق فيها كل شيء وبات من أفضل لاعبي العالم حيث توج برشلونة بجميع الألقاب في حقبة المدرب لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الحالي.

 

 

المجلة نشرت نص المكالمة التي قال فيها ميسي إلى نيمار: "معًا يمكننا تحقيق دوري أبطال أوروبا، خلال عامين ستنتهي حقبتي مع برشلونة وستكون أنت الملك الجديد".

 

 

ومع أخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي فشل انتقال نيمار إلى برشلونة بعد أن تمرد على سان جيرمان وطالب برحيله إلا أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية بالغت في مطالبها والتي حال دون ذلك.

 

 

وتعاقد برشلونة مع الفرنسي أنطونا جريزمان بطل العالم بجانب الهولندي فرانكي دي يونج لتدعيم صفوفه في الموسم الحالي.

 

وغاب ميسي عن بداية موسم البلوجرانا الحالي بسبب الإصابة التي طالته في الموسم التحضيري قبل أن يعود مؤخرًا لكن وسط تخبط في أداء ونتائج الفريق تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

 

من جانبه غاب نيمار أيضًا بسبب الإصابة قبل أن يعود ويتألق مع سان جيرمان قبل الإصابة من جديد مع البرازيل في التوقف الدولي قبل الماضي.