رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر للسيدات يواجه دجلة وديا.. اليوم

منتخب مصر للكرة النسائية
منتخب مصر للكرة النسائية

يواجه منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة، نظيره وادي دجلة، وديا، عصر اليوم، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، في ختام المعسكر المغلق ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 20 سنة.

ويسعى المدير الفني لتثبيت التشكيل خاصة في الشق الدفاعي، لرفع درجة التجانس وإعطاء الفرصة لبسمة محمد في مركز رأس الحربة، للوقوف علي مستواها والاستعانة بالمحترفات ليلي يوسف ونادي رمضان في وسط الملعب إضافة إلي نادين غازي وسلينا صاروفيم، واتفق حسن عبداللطيف ومحمد كمال علي إجراء ستة تغييرات لكل فريق لإشراك اكبر عدد من اللاعبات.

الجدير بالذكر أن فرح سمير، حارسة مرمي المنتخب، ستشارك ضمن صفوف فريقها وادي دجلة، بسبب تعرض حارسة مرمي فريقها للإصابة، ومن المنتظر أن يعتمد عبداللطيف علي إلهام هاني في حراسة مرمى المنتخب بالإضافة لإشراك حبيبة خالد.

وكانت الدكتورة سحر عبدالحق، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف علي الكرة النسائية، قد استعانت بمدرب للتنمية البشرية، وألقي محاضرة علي اللاعبات تحدث خلالها علي ضرورة السعي وراء الهدف وتخطي الصعاب بعزيمة وإصرار والثقة بالنفس من أهم عوامل النجاح وضرورة التخلص من أي سلبيات قد تؤثر علي التركيز كما أعطاهن تجربة عملية في كيفية رفع درجة التركيز.