رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. التعادل الإيجابي بين الزمالك وإنبي

الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنبي في الجولة السادسة من الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح محمد بسيوني التسجيل في الثانية  23 بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى.

وأدرك محمود علاء التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 41 تصدى لها الحارس لكنها سكنت الشباك.

لم يحتاج نادي إنبي إلا لمدة 23 ثانية لتسجيل هدفه الأول في شباك الزمالك، والذي جاء عن طريق محمد بسيوني الذي حول كرة مرتدة من عارضة محمد عواد ليضعها في المرمى شبه الخالي من حارسه.

وحاول الزمالك الرد سريعًا في الدقيقة السابعة، بعدما حصل على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، سددها محمود علاء بقوة لكنها اتجهت إلى يدي الحارس محمود جاد الذي سيطر عليها بنجاح.

الزمالك كثف من ضغطه على إنبي في الدقائق التالية من أجل الوصول إلى هدف التعادل، لكن الدفاع البترولي دافع بصلابة عن مرماه ليهدم كافة الهجمات البيضاء قبل الوصول إلى منطقة الخطورة.

واحتسب محمد الصباحي حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 40 من اللقاء بعدما تعرض محمد أوناجم للشد داخل منطقة جزاء إنبي، ليتخذ الحكم قراره بناء على إشارة من مساعده.

ونجح محمود علاء في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 42 بعدما صوب كرة قوية حاول محمود جاد التصدي لها، لكنها ارتطمت في يده ودخلت إلى الشباك.

محمد شريف كاد أن يضع إنبي في المقدمة من جديد في الدقيقة 45 بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها برأسه نحو المرمى، إلا أن عواد نجح في إبعادها بصعوبة إلى ركلة ركنية مرت بسلام على دفاع الزمالك.