رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديبالا: محظوظ باللعب مع ميسي ورنالدو.. وهذا سر تألقهما

رونالدو وديبالا وميسي
رونالدو وديبالا وميسي

تحدث النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن علاقته بمواطنه ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم اليوفي، مُشيدًا بقدراتهما الفنية.

 

وأكد ديبالا أنه يُعد أحد اللاعبين المحظوظين باللعب بجوار أكبر نجوم كرة القدم في الوقت الحالي، حيث يزامل رونالدو في يوفنوس، بينما يزامل ميسي في منتخب الأرجنتين، مُشيرًا إلى أن ذلك يُعطيه الأفضلية.

 

ونشرت صحيفة "إل بايس" الإسبانية تصريحات ديبالا، قائلًا: "رونالدو وميسي؟ نحن نتحدث الآن عن ظاهرتين. إنهما هادئان للغاية خارج الملعب، لكن داخله يتحولان لوحشين كاسرين".

 

وتابع: "كما قال لويس سكولا -لاعب كرة سلة أرجنتيني- كلاهما يدخل الملعب مقتنعًا أنه الأفضل على الإطلاق، لذلك هما الأفضل بالفعل".

 

وأضاف: "اعتاد أصدقائي أن يشفقوا عليّ باللعب بجوار هذا الثنائي، لكني كنت أخبرهم أنهم مخطئون".

 

وأوضح: "اللعب مع ميسي ورونالدو ميزة لي، هكذا يمكنني مراقبتهما يوميًا، والتعلم منهما دائمًا. مَنْ لا يرغب في مجاورة الأفضل؟".

 

وأكمل: "تسجيل ٤٠ هدفًا في الموسم ليس بالأمر السهل في كل مرة، الأمر جنوني بالنسبة لي، لقد شاهدنا أعظم مَنْ لعبوا كرة القدم ينضمون لأفضل الفِرق ولا يصلون لتلك الأرقام".

 

وواصل: "إنهما لاعبان يتقدمان بخطوة أو خطوتين عن أي لاعب آخر، يحفزان بعضهما البعض بشكل رائع. أعتقد أن هذا هو سبب المستويات المذهلة لهما".

 

وأتم: "لدي علاقة قوية ومميزة برونالدو، نتحدث كثيرًا، أحيانا نتبادل الرسائل لمدة طويلة عن كرة القدم وأمور أخرى. كذلك علاقتي بميسي تتنامى وأصبحت أقوى".

 

يذكر أن ديبالا شارك في 15 مباراة مع يوفنتوس في جميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 3 آخرين، فيما سجل هدفين فقط في 28 مباراة دولية.

 

ويستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


أما على المستوى المحلي، فيتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، متفوقًا على إنتر صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.