رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريزمان: ميسي لن يتكرر قبل 40 عامًا.. ولا يوجد خلاف بيننا

جريزمان وميسي
جريزمان وميسي

أشاد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، مؤكدًا أن علاقتهما جيدة للغاية، على عكس ما تتناوله الصحف ووسائل الإعلام.

 

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" حوار جريزمان، قائلًا: "في الحقيقة، أنا شخص خجول للغاية، ولذلك لست من النوع الذي يذهب ليبدأ في الحديث مع الآخرين".

 

وأضاف: "أنا وميسي وسواريز نعرف بعضنا البعض بشكل جيد، وبالفعل تناولنا العشاء معًا وعلاقتنا تتطور بمرور الوقت".

 

وتابع مُشيدًا: "ميسي لاعب رائع، لن نرى مثله مجددًا خلال الأربعين عامًا المقبلة. يمكننا فقط الاستمتاع بكرة القدم التي يقدمها، سواء كنت زميل أو مدرب أو مُشجع".

 

وواصل: "ما يفعله ميسي بالكرة داخل الملعب أمرًا لا يُصدق، بالنسبة لي سعادة كبيرة رؤيته وهو يلعب، كذلك اللعب بجواره أيضًا".

 

وشدد: "متأكد من أنني سأتعلم أشياء كثيرة في برشلونة، أحب التعلم باستمرار والتطور. وأود القول بأنني لم أغادر أتلتيكو مدربد لأفوز بدوري الأبطال".

 

وأكمل: "أحاول فهم كيف يلعب زملائي في الفريق، فجميعهم جدد بالنسبة لي. أحاول التأقلم بأسرع وقت ممكن، ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا".

 

وأتم موضحًا: "عندما أمتلك الكرة، فإنني أفتقر إلى الثقة لتمريرها أو التسديد على المرمى، ولكن ذلك سيأتي مع مرور الوقت".

 

يذكر أن جريزمان انتقل إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من أتلتيكو مدريد، بعقد لمدة 5 سنوات حتى عام 2024، مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس.

 

ولعب المهاجم الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، 15 مباراة رفقة برشلونة في جميع البطولات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 3 لزملائه.