رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يتوجه إلى تونس غدًا.. واختبار طبي يحدد موقف متولي

الأهلي
الأهلي


يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تونس في العاشرة صباح غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي علي استاد رادس يوم الجمعة المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد فريق الأهلي في الجونة حاليًا استعدادا لمواجهة الأخير في الخامسة مساء اليوم الإثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويمتلك الأهلي تسع نقاط في الدوري جمعها من الفوز في أول ثلاث جولات على حساب سموحة بهدف نظيف والإنتاج الحربي برباعية نظيفة وأسوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

على جانب آخر يخضع المدافع محمود متولي، للفحص الطبي بعد عودة بعثة الفريق من رحلة تونس التي تبدأ غدٍا الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي.

ويحدد الفحص الطبي موعد عودة اللاعب بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق، خاصة أنه ينفذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها في مباراة الزمالك بالسوبر المحلي.

وحرص خالد محمود طبيب الفريق على عقد جلسة مع اللاعب قبل سفر الفريق إلي الجونة أمس من أجل الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي للاعب والوحدات التدريبية والتأهيلية التي سيخضع لها خلال فترة تواجد الفريق في تونس قبل العودة لاستئناف التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة الأسبوع القادم.

كما أجرى خالد محمود، طبيب الفريق اتصالا هاتفيا بـمحمد محمود وحمدي فتحي لاعبي الفريق؛ من أجل الاطمئنان عليهما بعد خضوعهما مؤخرًا لعمليتي الرباط الصليبي وغضروف الركبة علي الترتيب.

وأكد طبيب الفريق أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للثنائي في إطار برنامجهما العلاجي.

يذكر أن محمد محمود وحمدي فتحي خضعا لعمليتين جراحيتين مؤخرًا في ألمانيا للتعافي من الإصابة.