رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

مفاجأة.. نيوكاسل يقترب من ضم نجم المنتخب الأولمبي

الأحد 24/نوفمبر/2019 - 09:01 م
المنتخب الاولمبى
المنتخب الاولمبى
محمد شلبي
طباعة

بعد تألق لاعبي المنتخب الأولمبي المصري خلال بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي استضافتها القاهرة من يوم 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري، وتأهل المنتخب للمرة الثانية عشر للأولمبياد، تهافتت شركات التسويق للتعاقد مع عددد من اللاعبين، لاسيما نجوم الفريق الذين برزوا خلال البطولة، وعلى رأسهم هداف البطولة برصيد 4 أهداف، مصطفى محمد.

 

وعلى الرغم من تصريحات مسئولي الزمالك من حين لآخر بعدم التفريط في أي عنصر من العناصر الأساسية للفريق لصعوبة تعويضه خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة في يناير المقبل، إلا أن هذا القرار ربما يتغير خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم "الكابتن" من مصدر مقرب لنجم الفريق الأول مصطفى محمد، أن اللاعب تلقى عرضا شفهيا من مسئول كبير وأحد الشخصيات صاحبة القرار في نادي نيوكاسل الإنجليزي، فضلا عن كونه شريك في كبرى شركات الاستثمار الرياضي، لجس نبضه في الانضمام لصفوف الفريق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

مسئول نيوكاسل حضر بالفعل إلى القاهرة وشاهد اللاعب على الطبيعة من المدرجات خلال مباراتي الدور نصف النهائي أمام جنوب أفريقيا، والمباراة النهائية أمام كوت ديفوار، وأبدى إعجابه الشديد بإمكاناته وتحركاته وبنيانه القوي فضلا عن قوة شخصيته داخل الملعب، مما جعله يتحمس بشدة لضمه.

 

مصطفى محمد أبدى ترحيبه المبدئي بالعرض ولم يرفضه ولكنه طلب من مسئول نيوكاسل مخاطبة نادي الزمالك بشكل رسمي حيث أنه مرتبط بعقد مع المارد الأبيض ويدرك صعوبة التفريط فيه خلال الفترة الراهنة، ولكنه لم يغلق الباب ووعد المسئول بالموافقة على عرضه بشرط موافقة ناديه أولا.

 

وتزامن ذلك مع توقيع نجم الزمالك، اليوم الأحد، مع الوكيل الإنجليزي كريستيان، الذي سبق وسوق الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر للدوري الإنجليزي، تمهيدًا لتسويق مصطفى محمد في أحد الدوريات الأوروبية.

 

ويعد مصطفى محمد هو أحد أبرز نجوم النسخة الأخيرة من البطولة الأفريقية، إذ أنه أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل في المباريات التمهيدية الثلاث بالبطولة، كما أنه أول مصري يحصد لقب الهداف، وأول مصري يسجل أربعة أهداف في البطولة.

 

ومما قد يسهل من احتراف مصطفى محمد، عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وافق الصربي ميتشو بشكل مبدأي على عودة المهاجم الكونغولي كبديل للاعب المغربي خالد بوطيب، وبالتالي قد تكون هناك مرونة كبيرة في احتراف مصطفى محمد حال تلقت إدارة النادي العرض المناسب لبيعه.

وشارك مصطفى محمد مع الزمالك هذا الموسم في 6 مباريات بواقع 4 في الدوري و 4 في دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفا في الدوري و 4 أهداف بدوري الأبطال.

ads
ads