رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم نيدفيد: الزمن أثبت للجميع أن حسام البدرى كان على حق بثقته فى إمكانياتى "فيديو"

الكابتن

قال كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، والمنتخب الأوليمبي، إن الزمن أثبت للجميع أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأول، كان على حق بثقته في إمكانياتى.

وطالب نيدفيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، من الجماهير بالصبر على المنتخب الأول لكرة القدم وترك حسام البدرى حتى يستطيع أن يترك بصمته، مشيرا إلى أن مسألة اختياره ضمن عناصر المنتخب الأول من عدمه أمر يرجع إلى الجهاز الفني للفراعنة.

وأوضح أنه يسير بشكل جيد في البرنامج التأهلي ويقترب من العودة إلى الملاعب بعد غياب استمر 7 أشهر، موضحا أن الالتهاب التي تحدث له في غشاء الركبة يعطل برنامجه التأهيلي ويفقده بعض العضلات.

وأك: أن تواجد أكرم توفيق ضمن عناصر المنتخب الأوليمبي الذي حصد لقب كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020 هو السبب الرئيسي لنجاح طريقة لعب الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، حيث أدى دورا رئيسيا في البطولة الإفريقية فهو من اللاعبين الرجال ولا يخشى  إلا الله في أي ظروف.

واستطرد: رمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي استطاع أن ينقل روح النادي الأهلي إلى لاعبي المنتخب وأدى دوره على أكمل وجه في البطولة الإفريقية وكان دائم تشجيع عناصر اللاعبين واكتسب احترام اللاعبين والجهاز الفني.

وحول انضمام لاعبين من المنتخب الأول لكرة القدم مع المنتخب الأوليمبي قال نيدفيد إن المنتخب الأوليمبي لا ينقصه أي لاعب حتى ينضم له لاعب من الكبار للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

وكشف عن أن اختيار عناصر المنتخب الأوليمبي يكون بقرار من الجهاز الفني وفق ما يحتاجه صفوف الفريق، وتمنى أن يوفر الاتحاد المصري لكرة القدم برنامج إعداد قوي حتى يستطيع أن يحقق إنجازا في المنافسات الأوليمبية.

وتابع نيدفيد أن الأهلي تأثر نفسيا بخسارة مباراتين في نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال نسختين متتاليتين أمام الوداد والترجي التونسي، وشعر اللاعبون بأن البطولة "صعبة".