رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يتعادل سلبيا مع طلائع الجيش في عودة الدوري الممتاز

طنطا
طنطا

 

 تعادل طنطا وطلائع الجيش بدون أهداف فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدورى الممتاز والتى أقيمت بملعب نادى طنطا ليرتفع رصيد الفريق الطنطاوى إلى 5 نقاط ورصيد طلائع الجيش إلى ثلاث نقاط .

 جاء الشوط الأول خاليا من المتعة والإثارة و انتهى بالتعادل السلبى

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب دون خطورة حقيقية عل المرميين ونجح مدافعو الفريقين فى إفساد كل الهجمات وتركزت هجمات طنطا فى الجانب الأيمن عن طريق محمد الشاذلى وأحمد فهمى الذى مرر أكثر من كرة عرضية أبعدها الدفاع .

فى المقابل وضح عدم التفاهم بين لاعبى الخط الهجومى للطلائع أحمد داودا وأحمد سمير وأحمد عبد الرحمن زولا وعمرو جمال فانعدمت الخطورة على المرمى .

فى بداية الشوط الثانى دفع أيمن المزين المدير الفنى لطنطا بالأوغندى تاديو لوانجا بدلا من أحمد الشناوى وفى الدقيقة 24 دفع بمحمد جمال ميدو بدلا من إسلام فؤاد وقبل النهاية بربع ياعة أشرك أحمد الألفى بدلا من عبد الرحمن الدح فى محاولة لتنشيط الجانب الهجومى .


وفى المقابل دفع طارق يحيى المدير الفنى للطلائع بالسنغالى تالا نداى بدلا من أحمد داودا وعمروعماد بدلا من أحمد سمير المصاب وحسام باولو بدلا من عمرو جمال لكن الامور لم تتغير وإن كان هناك فرصة لطنطا فى الدقيقة 84 عندما هيأ محمد جمال ميدو الكرة إلى تاديو لوانجا الذي مررها ة رائعة على حدود منطقة الجزاء الى أحمد الألفي الذى سدد فوق العارضة .