رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. باريس سان جيرمان يصدم ريال مدريد بشأن مبابى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اهتمام النادي الملكي بالحصول على خدمات مبابي في الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، بعد تراجع النتائج هذا الموسم.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «ليكيب» الفرنسية بأن باريس سان جيرمان حدد سعر مبابي، للحفاظ عليه من أطماع كبار أوروبا، أو الاستفادة منه ماليًا، لتمويل الصفقات الأخرى التي يحتاجها الفريق للمنافسة على البطولات المختلفة.

 

وهو ما أكده موقع "ديفنسا سنترال"، بأن مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان وضع شرط جزائي في عقده، يسمح له بالرحيل في الوقت الذي يريده، تحسبًا لرغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، لا سيما أنه حلم بالنسبة له منذ الطفولة.


وأكدت "ليكيب" أن مبابي لن يرحل بأقل من ضعف ثمنه الذي انتقل به إلى الفريق الباريسي في صيف 2018، قادمًا من موناكو، مقابل 180 مليون يورو.

 

وأشارت إلى أن سعر مبابي أصبح حاليًا 360 مليون يورو على الأقل، بعد المستويات المذهلة التي يقدمها رفقة نادي العاصمة الفرنسي، الأمر الذي سيكون بمثابة عقبة كبيرة في طريق ريال مدريد.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة.