رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثلاثى الأوليمبى ينتظم فى مران الأهلى اليوم.. والفريق يتوجه للجونة غدًا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن ثلاثي المنتخب الأوليمبي ينتظم في مران الفريق اليوم السبت بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة والتي توج بها منتخبنا أمس بعد الفوز علي كوت ديفوار 2-1 والتأهل إلي أوليمبياد طوكيو 2020.

وأضاف أن رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي سيتواجدون في المران اليوم مباشرة نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة الجونة المقرر لها بعد غدٍ الإثنين على ملعب الأخير ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبات من المنتظر أن يخضع الثلاثي لمران استشفائي خفيف في مران الفريق اليوم بعد مشاركتهم مع المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

ويختتم الأهلي تدريباته صباح غد الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الجونة حيث قرر السويسري رينيه فايلر خوض المران الأخير على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار البرنامج الفني الموضوع استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مواجهة الجونة والسفر بعدها مباشرة إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويطير الأهلي إلى الجونة عصر غدٍ الأحد ليخوض معسكرا مغلقا استعدادا للقاء.