رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتنهام يبحث عن الفوز أمام وست هام يونايتد فى الظهور الأول لـ"مورينيو"

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

يلتقي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي نظيره وست هام يونايتد على ملعب "لندن الأوليمبي"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من البريميرليج.

 

ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات، تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد جوزيه مورينيو، أملًا في تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي.

 

وكان النادي اللندني قد أعلن عن تعيين جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لنظيره الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي أُقيل من منصبه، يوم الثلاثاء الماضي؛ بسبب تراجع النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري، بعد 5 مواسم ونصف الموسم من توليه المهمة.

 

وأفاد الموقع الرسمي لتوتنهام في بيانه، بأن عقد مورينيو مع الفريق سيمتد حتى نهاية موسم 2023-2024.

في المقابل، يرغب فريق وست هام يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بجانب حالة عدم الاستقرار التي يعاني منها توتنهام في الوقت الحالي.

 

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، حيث حقق 3 انتصارات فقط حتى الآن هذا الموسم.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من كريستال بالاس مع ليفربول، إيفرتون مع نوريتش سيتي، واتفورد مع بيرنلي، بورنموث مع وولفرهامبتون، برايتون مع ليستر سيتي، أرسنال مع ساوثهامبتون، ومانشستر سيتي مع تشيلسي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي.